تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي الوكرة والمرخية في مباراة قوية على استاد الجنوب، عند الساعة الثامنة من مساء الخميس 29 فبراير 2024، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

يدخل الوكرة المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بفارق 4 نقاط عن السد المتصدر.. فيما يحتل المرخية المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

 

وكان الوكرة قد تعادل في المواجهة الأخيرة امام السد بدون أهداف، فيما خسر المرخية أمام معيذر بهدفين نظيفين وهي الخسارة رقم 11 له هذا الموسم.

 

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث النقاط خلال هذه المواجهة، الوكرة من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الأول واللقب في ظل مطاردة الريان الرابع ب 25 نقطة، والغرافة الثالث ب 27 نقطة.

 

أما المرخية بقيادة مدربه الجزائري مجيد بوقرة فهو في وضع لا يحسد عليه مع استمراره نتائجه السلبية والتي جعلته يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

 

ويعول الوكرة على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثنائي جيلسون دالا ومحمد بن يطو ومن خلفهم عمر صلاح وأيوب عسال لهز شباك فريق المرخية وتحقيق الانتصار، لكن سيفتقد الفريق في هذه المواجهة لجهود حارسه سعود الخاطر الذي تعرض للطرد في مباراة السد، وسيعوضه المدرب إما بعمير عبد الله أو يوسف رمضان.

 

في المقابل، المرخية يعول على خبرة حارسه الجديد عمر باري وخط الدفاع بقيادة الوافد الجديد روبين سيميدو القادم من الدحيل، وكذلك القائد طلال علي للتصدي لقوة هجوم الوكرة، والخروج بنتيجة إيجابية في رحلته نحو الهروب من التواجد في المركز الأخير.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League