تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يشهد استاد حمد الكبير بالنادي العربي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الجمعة 20 أكتوبر 2023، افتتاح مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 بمواجهة قوية تجمع المرخية مع الشمال.

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين في ظل رغبتهما بتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث وتحسين وضعهما في جدول الترتيب.

 

فالمرخية يحتل المركز الأخير في الجدول بدون أي نقطة بعد تعرضه للهزيمة في 5 مباريات متتالية، دفعته لتغيير مدربه أنتوني هيدسون وتعيين الجزائري مجيد بوقرة على رأس القيادة الفنية.

 

ولم يسجل لاعبو المرخية سوى 3 أهداف فقط في 5 مباريات، كأضعف هجوم في المسابقة حتى الآن، مقابل 13 هدف هزت شباك الفريق.

 

بينما يحتل الشمال المركز التاسع في الجدول برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمتين، دون أي فوز حتى الآن، وسجل الفريق 9 أهداف مقابل 12 هزت شباكه.

 

ويأمل كلا الفريقين أن تكون المباراة فرصة لتحقيق أول انتصار في المسابقة هذا الموسم وهو ما يؤكد أن المواجهة ستكون حافلة بالإثارة والندية.

 

ومع استلام مجيد بوقرة الملف الفني لفريق المرخية، وبعد نجاحه الكبير مع منتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم الذي قاده للفوز بلقب بطولة كأس العرب 2021، ونهائي بطولة كأس أفريقيا للمحليين في الجزائر، يتطلع المدرب الجديد لتصحيح مسار الفريق بداية من مباراة الشمال.

 

أما بويا اسباغي مدرب الشمال فمن المؤكد قد عمل على تصحيح الأخطاء خلال فترة التوقف للظهور بشكل أفضل وتصحيح بعض الأخطاء خاصة على الجانب الهجومي لتحقيق أول انتصار.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League