تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا المرخية والوكرة، في الساعة 7:30 مساء يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

يدخل الفريقين المباراة بظروف مختلفة عن لقاء القسم الأول الذي كان قد انتهى بالتعادل السلبي ضمن الأسبوع الخامس.

 

 الوكرة الذي قدم بداية قوية هذا الموسم تراجعت نتائجه مؤخراً، ما بين خسائر وتعادلات وكان آخرها أمام الشمال خلال المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثامن والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

 

أما المرخية فيريد أن يواصل انطلاقته من جديد بعد أن استعاد الانتصارات وذلك على حساب أم صلال بهدفين مقابل هدف في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

يدخل الوكرة المباراة في المركز السادس برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي (السابع)، أما المرخية فيحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

 

ويحاول مدرب الوكرة لوبيز تصحيح أوضاع فريقه الذي تراجع للمركز السادس بعد أن كان في المربع، حيث لم يحقق أي فوز من عدة جولات سابقة وهو ما أدى إلى احتلاله المركز السادس، كما أنه يريد النقاط الثلاث خشية التراجع أكثر خاصة وأنه يتساوى مع الأهلي بنفس الرصيد ويلاحقه المرخية، ومن هنا تكمن صعوبة المواجهة.

 

ويعتمد لوبيز مدرب الوكرة على الأنجولي جاسينتو دالا الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، والجزائري محمد بن يطو، والمدافع البرازيلي لوكاس مينديز، وحازم شحاته، وعمر علي، وغيرهم من اللاعبين.

 

وفي المقابل، المرخية قادم من انتصار معنوي على أم صلال، وحصوله على النقاط في المباراة الماضية يجعله مطمئناً بعض الشيء، وهذا الانتصار أعاد للاعبيه الثقة والمعنويات الكبيرة.

 

ويمتلك المرخية بقيادة المدرب الوطني عبدالله مبارك العديد من الأوراق الرابحة، وأبرزهم اللاعب المغربي المميز إدريس فتوحي صاحب الهدفين في لقاء أم صلال، وعلي المري، ويوسف هاني، وجميل اليحمدي وغيرهم من اللاعبين.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League