تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ئء

 

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل تفاؤله الشديد بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته القادمة أمام الخور ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022.

 

 وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: الجميع يعلم ان الخور قد قام بتغيير مدربه، واستعان بالمدرب البرازيلي ليما الذي استطاع ان يحقق الفوز الأول للفريق وهو يعشق اللعب بطريقة متوازنة، والخور يتميز بالنقل السريع للكرة من خط الوسط للهجوم ويمتاز بالضغط العالي، والفريق يهاجم ويدافع ككتلة واحدة ويمتاز بقوة دفاعه، لذلك يجب الحذر من هذا الفريق الذي من الصعب التغلب عليه، ونحن سندخل إلى المباراة من أجل تحقيق نقاط المباراة الثلاث.

 

وأضاف: سنسعى للاستمرار بالأداء الذي ظهرنا به في المباراة الأخيرة ولكن علينا أن نعلم ان كرة القدم القطرية مثل العالمية، والعالم الآن يمر بوباء يجعل من الصعب على أي مدرب في العالم إعداد فريقه بالشكل المناسب، والآن في الوقت الذي أتحدث فيه هناك العديد من الفرق العالمية تفقد لاعبيها بسبب كوفيد-19 وهو ما يبعثر أوراق المدرب، ويمكن أن أتفاجأ بغياب عدد من اللاعبين في مباراتنا القادمة بسبب هذا الأمر، وهناك أمور نفسية مثل المعسكرات والتنقل وكل هذه الأمور أحدثت الكثير من العوائق.

 

وواصل المدرب حديثه قائلاً: أنا لا أنظر لجدول الترتيب وأعلم تماماً أن الخور سيظهر أمامنا وهو متحفز للغاية بعد أن نجح في الفوز في مباراته الأخيرة ونحن نعمل في تدريباتنا من أجل الفوز في المباراة القادمة وأنا متأكد أن الخور سيلعب بالطريقة التي تكفل له نقاط المباراة ولكن نحن في الدحيل لن نسمح لهم بهذا الأمر، رغم أن طريقة أدائهم مختلفة، ولا أعلم تشكيلة الخور ولا طريقة أدائه داخل الملعب ولكن كما قلت نحن سنلعب من أجل الفوز.

 

 من جانبه قال أدميلسون دا سيلفا لاعب الدحيل: سندخل إلى الملعب من أجل تحقيق انتصار جديد في الدوري، مشددا على ان كل المباريات أمام الخور دائما ما تكون صعبة للغاية وهو فريق اكتسب ثقة كبيرة بعد فوزه الأخير على نادي قطر بهدفين مقابل هدف.

 

وواصل: أنا متأكد أن مباراتنا أمامهم ستكون صعبة، نحن سنذهب للمباراة للفوز علماً أن فريق الخور سيكون متحفزاً في هذه المواجهة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/01/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League