تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

·       هدفنا هذا الموسم تحقيق أفضل المراكز في دوري نجوم أريدُ

·       سنعمل بقوة ونجتهد أكثر في المرحلة القادمة ونأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع

·       الكابتن عبدالله مبارك من أفضل المدربين الذين عملت معهم وسنسعى جاهدين لاستمرار النجاح معًا

·       بتكاتف الإدارة والجهاز الفني واللاعبين عاد الفريق لمكانه الطبيعي هذا الموسم

 

المدافع المغربي لفريق الخور عادل الرحيلي، من اللاعبين البارزين في مركزه من حيث الثبات في المستوى وتقديم المردود القوي خلال المباريات.

 

انتقل لصفوف الخور في مطلع الموسم الماضي 2023-2024، ونجح في الفوز مع الفريق ببطولة دوري الدرجة الثانية والصعود إلى دوري نجوم أريدُ لهذا الموسم، كما سبق وخاض تجربة مميزة مع فريق أم صلال، بالإضافة إلى عدد من الأندية التي لعب لها خلال مسيرته حتى الآن.

 

وقد استهل الخور مشواره في بطولة دوري نجوم أريدُ بتحقيق تعادلين قبل الخسارة في الجولة الثالثة، ليحصل على نقطتين، فكيف يرى اللاعب هذه البداية، وما الطموحات والأهداف التي سيسعى لتحقيقها مع الخور.

 

عادل الرحيلي تحدث في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، وتطرق في البداية لعودة الخور مرة أخرى هذا الموسم لدوري نجوم أريدُ، وقال:" الموسم الماضي 2023- 2024 كان صعبًا للغاية، حيث شهد استمرار الإثارة والندية بين الأندية تنافست وذلك للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، ولكن الحمد لله وبتكاتف الجميع الإدارة والجهاز الفني واللاعبين نحنا في تحقيق المطلوب وهو عودة الخور مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي، نأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع هذا الموسم الذي سيكون صعبًا أيضًا، ونهدف إلى الحصول على أفضل المراكز في بطولة الدوري".

 

وتطرق للحديث عن اللعب في دوري الدرجة الثانية والدرجة الأولى، قائلاً:" في الدرجة الثانية لا يوجد فرص لإهدار النقاط أو الخسارة خلال المباريات من أجل الصعود، وفي دوري الدرجة الأولى تكون الأضواء مُسلطة بنسبة أكبر بالإضافة إلى الملاعب وباقي الترتيبات الأخرى، وما أود التأكيد عليه أننا الحمد لله عُدنا لمكاننا الطبيعي ونتطلع لتقديم الأفضل للنادي ولجماهيره خلال الموسم".

 .

وحول ما إذا كان الخور قادرًا على تحقيق أهدافه هذا الموسم والصمود في دوري نجوم أريدُ وفي ظل التدعيمات التي تمت على صعيد التعاقدات مع عدد من اللاعبين، وأبرزهم؛ المهاجم العراقي أيمن حسين، والمهاجم الإيفواري يوهان بولي، والمدافع البرتغالي روبين سيميدو، وغيرهم من اللاعبين، قال عادل الرحيلي:" كما ذكرت بأن الخور سيسعى للأفضل من حيث المستوى والمردود وتحقيق أفضل النتائج والمراكز، والفريق لا ينقصه شيء من أجل تحقيق طموحاته، في الجولتين الأولى والثانية للدوري قدمنا مردودًا مميزًا وخرجنا بشباك نظيفة، ونحن قادرون على تحقيق الأهداف هذا الموسم".

 

وكان الخور قد تعادل مع الغرافة بدون أهداف في الأسبوع الأول، ثم تعادل بنفس النتيجة مع الشحانية في الأسبوع الثاني، قبل الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث وقبل توقف الدوري، ثم خسر في أولى مبارياته ببطولة كأس QSL أمام الوكرة.

 

وأكد عادل الرحيلي أن الجميع بالفريق سواء اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري يبذلون كل ما في جهدهم وطاقتهم من أجل الفريق ليكون أفضل، ونحن قادرون على التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجهنا.

 

كما أشاد بالمدرب الوطني عبدالله مبارك المدير الفني للفريق الذي قاده للعودة إلى دوري نجوم أريدُ خلال الموسم الماضي، وقال:" الكابتن عبدالله مبارك من أفضل المدربين الذين عملت معهم على المستوى التكتيكي، ويمتاز بأنه حاسم وصارم وكلنا نحترمه ونقدر عمله وجهده، وسنسعى جاهدين لاستمرار النجاح معًا بعدما حققنا المطلوب في الموسم الماضي، ونتمنى أن نوفق في ما هو قادم".

 

وبخصوص الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع الخور، قال:" نتطلع لتمثيل الفريق بشكل أفضل ونحصل على مراكز متقدمة في الترتيب، نحن سنعمل بقوة وسنجتهد أكثر بالمرحلة القادمة، وإن شاء الله الخور قادر بتكاتف الجميع وتعاونهم على تحقيق الطموحات والأهداف".

 

 

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 03/09/2024

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League