تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023 في الساعة 5:30 مساءً، المواجهة القوية التي ستجمع بين الغرافة ونادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

يدخل الفريقين اللقاء وكل منهما يسعي لحصد النقاط الثلاث، فالغرافة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الوكرة (الثاني) يريد تعزيز موقعه في المربع، أما القطراوي فيحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة ويسعى لتعزيز موقفه والتقدم في جدول الترتيب.

 

الغرافة سيسعى لاستعادة نغمة الانتصارات التي توقفت في الجولة الماضية أمام الشمال بعد التعادل بهدف لكل منهما، ومن هنا يريد عبور القطراوي المتحفز كذلك لتحقيق الانتصار إثر تعادله مع الدحيل بهدف لكل منهما في الأسبوع الحادي عشر.

 

المواجهة دائماً بين الفريقين لا تخضع للتوقعات المُسبقة، فكل منهما قادر على تحقيق الفوز على الآخر في ظل ما يملكه من لاعبين بارزين على مستوى عالٍ في كافة الخطوط والمراكز، حراسة المرمى، الدفاع، الوسط، وكذلك خط الهجوم الذي يعتبر القوى الضاربة لكلا الفريقين بتواجد لاعبين على مستوى كبير.

 

كما أن الصراع بين كلا المدربين، بيدرو ماتينز مدرب الغرافة، وهيليو سوزا مدرب نادي قطر، سيكون كبيراً للفوز والحصول على النقاط، وسيضع كل منهما أفضل التشكيلة لتحقيق المطلوب.

 

ويعتمد مارتينز على كل من: ياسين براهيمي وعمرو سراج ويوهان بولي وفرجاني ساسي وفريد بولاية، أما نادي قطر فيعتمد على: مارتينيز وبشار رسن وبدر بانون وإبراهيم ماجد ومالانجو، وغيرهم من اللاعبين المميزين في كلا الفريقين.

 

وكانت مباراة القسم الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4، وتعتبر من أقوى المواجهات في القسم الأول.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League