تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي الغرافة والأهلي في تمام الساعة 4:55 مساء يوم الجمعة 3 مارس 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

وتمثل المباراة أهمية لكلا الفريقين، لاسيما وأن الفارق بينهما نقطتين فقط، والفائز بالمباراة سيكون له الأفضلية في التقدم بجدول الترتيب.

 

 وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

الغرافة سيدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز لحصد الثلاث نقاط ومحاولة العودة من جديد للمربع، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في مثلهما، وسجل الفريق 25 هدفاً واهتزت شباكه 27 مرة.

 

بينما يتمسك الأهلي بفرصة التواجد في المربع رغم احتلاله المركز السابع برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عن الوكرة (السادس)، حيث لا يفصله عن الغرافة صاحب المركز الخامس سوى نقطتين فقط، وعن نادي قطر صاحب المركز الرابع ثلاث نقاط.

 

وحقق العميد حتى الآن، الفوز في 5 مباريات، وتعادل 5 مرات، وخسر في 4 مباريات، وسجل 24 هدفاً، مقابل 25 هدفاً هزت شباكه.

 

 وسيحاول البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة مواصلة الانتصارات عقب الفوز الأخير على الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، معتمداً على عدد من الركائز الأساسية، وأبرزهم: ياسين إبراهيمي، ومهدي تاهرات، والمهدي علي، وأحمد علاء، وهمام الأمين، وغيرهم من اللاعبين.

 

في المقابل، يعتمد مدرب الأهلي نيبوشا على خط هجوم قوي بقيادة المحترف الأردني يزن النعيمات، وعبدالرشيد إبراهيم، وسفيان هني، والمهاجم الشاب عمر سيكو صاحب الهدفين في مواجهة السد بالأسبوع الخامس عشر والتي انتهت لمصلحة الأهلي بهدفين مقابل هدف، ويأمل أن يتمكن من هز شباك حارس الغرافة لتحقيق النقاط الثلاث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League