تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام الساعة 4:20 مساءً يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، المواجهة القوية التي ستجمع بين الدحيل وأم صلال في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

يدخل الفريقين اللقاء برغبة مشتركة في الحصول على نقاط المباراة الثلاث لاسيما وأن كل منهما استعد بقوة لهذا اللقاء المرتقب، حيث الدحيل المتحفز لمواصلة انتصاراته والزحف للمقدمة ويأمل في حصد النقاط من أجل مطاردة العربي متصدر الترتيب، فيما يسعى أم صلال لتصحيح أوضاعه والابتعاد عن منطقة الخطر.

 

الدحيل يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة في وصافة الترتيب بعد العربي المتصدر بـ 19 نقطة، وأم صلال في المركز العاشر برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع المرخية.

 

المواجهة يتوقع أن تأتي قوية بالنظر للإمكانيات الجيدة التي يمتلكها كلا الفريقين على الصعيدين الدفاعي والهجومي، بالإضافة أيضا لخبرة كلا المدربين الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل، والمدرب الوطني وسام رزق المدير الفني لأم صلال.

 

الدحيل قادم من انتصار كبير على الغرافة "بثلاثية" ويريد مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري والوصول لقمة الترتيب في ظل المستويات العالية التي يقدمها اللاعبين خلال المباريات وخاصة المواجهة الأخيرة التي برز فيها عدد من اللاعبين ومنهم فرجاني ساسي وبسام الراوي ونام تي هي وغيرهم من اللاعبين.

 

وسيعمل أم صلال على التعويض وتحسين نتائجه بأفضل صورة بعد أن تعرض لتراجع بعض الشيء في المباريات الماضية قبل التوقف واستقراره في المركز العاشر.

 

لقاء الفريقين دائماً يأتي قوياً ومثيراً للغاية، فكل المؤشرات تؤكد أنها ستكون مباراة حافلة بالإثارة كعادة مواجهتهما معاً

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/01/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League