تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام الساعة 8:20 دقيقة مساء يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022، المواجهة التي ستجمع بين الدحيل ونادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

المباراة تشكل أهمية كبيرة لكلًا الفريقين وتحمل في طياتها الإثارة والتحدي لأن كل منهما يطمح في النقاط الثلاث بعد أن حقق كل منهما الفوز في الجولة الماضية، ولذا ستكون المباراة دافعًا كبيرًا لكل فريق لمواصلة الانتصارات.. فلو نظرًا للدحيل فإنه قادم من فوز عريض على العربي في الجولة الماضية، وجمع 10 نقاط في المركز الثالث ويطمح في مواصلة ما يقدمه من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب.

 

أما الملك القطراوي فإنه يسير على نفس المنوال بعد أن فاز في لقاء الشمال بهدف في الجولة الماضية رغم أنه سيكون في اختبار صعب ومبكر أمام الدحيل في قمة كروية منتظرة.

 

ويحتل فريق قطر المركز السابع برصيد 7 نقاط، وسيحاول أيضاً تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تقدمه بجدول الترتيب.

 

ويسعى مدرب الدحيل لمواصلة فريقه عروضه المميزة والقوية في ظل الخبرات التي يمتلكها بجانب العديد من اللاعبين المميزين داخل الفريق.

 

أما يوسف سفري مدرب نادي قطر فهو يعلم أن المواجهة ستكون قوية وصعبة، ولذا سيحاول استغلال معنويات لاعبيه بعد الفوز على الشمال والدفعة المعنوية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

 وينتظر أن تحظى المباراة بين الفريقين بكل عوامل القوة والإثارة والتشويق خاصة أنهما يضمان لاعبين مميزين في كافة الخطوط والمراكز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League