تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الدحيل والعربي، يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في الساعة 7:30 مساءً، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

وستكون المباراة مهمة بالنسبة لكل فريق بالنظر لوضعه في جدول الترتيب حتى الآن، حيث سيسعى كل منهما لاقتناص النقاط الثلاث.

 

ويحتل الدحيل المركز الأول برصيد 32 نقطة، والعربي المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة بينهما، مع العلم أن الدحيل لعب مباريات أقل (13 مباراة للدحيل، مقابل 14 مباراة للعربي).

 

وكانت مواجهة القسم الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الدحيل بثلاثة أهداف دون رد.

 

العربي كان قد حقق الفوز على المرخية بهدفين دون رد في الأسبوع الخامس عشر، في المقابل الدحيل كان قد فاز على المرخية كذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الرابع عشر، ثم تأجلت مباراته أمام الريان في الأسبوع الخامس عشر، بسبب خوض الفريقين (الدحيل والريان) مباراة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2022.

 

ويتطلع كل فريق لمواصلة المشوار في الدوري من خلال الفوز وحصد نقاط المباراة.

 

كما سيسعى كل مدرب لتجهيز لاعبيه بالصورة المطلوبة، فنياً وبدنياً ومعنوياً حتى يكون الجميع على درجة عالية من الجاهزية، في الوقت الذي سيفتقد كلا الفريقين عدداً من اللاعبين لظروف مختلفة سواء للإصابة أو الإيقاف.

 

وسيعمل كل مدرب أيضاً على وضع الطريقة المناسبة التي ستعينه على تحقيق المراد من المباراة، مدعوماً بلاعبيه الجاهزين، ولكن تبقى النتيجة مرهونة بما سيكون عليه كل فريق وما سيقدمه ويظهر به لاعبيه طوال اللقاء.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League