تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الدحيل والشمال في التاسعة والنصف من مساء الجمعة 15 مارس 2024 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في مباريات الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

تمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين في ظل تقاربهما الكبير بجدول الترتيب، الشمال يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في مثلها، فيما يحتل الدحيل المركز السابع برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الشمال، وقد جمع الدجيل النقاط من 5 انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم.

 

ويتطلع الشمال بقيادة المدرب بويا إسباغي لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على أم صلال والمرخية، وفي ظل المردود الجيد الذي يقدمه الفريق منذ العودة من التوقف.

 

أما الدحيل بقيادة مدربه الفرنسي كريستوف غالتييه فهو في وضع صعب مع استمراره نتائجه السلبية وخسائره المتتالية والتي كان آخرها الخسارة من الوكرة بهدفين مقابل هدف في الأسبوع السابع عشر.

 

ويعول كلا الفريقين على سلاح الهجوم القوي، لهز الشباك وخطف الفوز والنقاط الثلاث التي تعد شعارهما من هذه المواجهة.. فالدحيل يمتلك مايكل أولونغا وفيليب كوتينهو وغيرهم من اللاعبين، فيما يعد ريكاردو جوميز ويونس بلهندة الثنائي الذي يمثل القوة الضاربة بالنسبة للشمال لمواصلة العروض القوية.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/03/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League