تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تتواصل الإثارة في منافسات دوري نجوم QNB بمواجهة قوية تجمع الأهلي والوكرة يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة و20 دقيقة، ضمن مباريات الأسبوع السادس.

 

المباراة تقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ومن المتوقع أن تكون حافلة بالندية بين الفريقين، في ظل رغبة كل فريقه لمواصلة التألق وحصد النقاط الثلاث بعد العروض القوية التي قدمها كليهما في الفترة الماضية.

 

يحتل الوكرة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة خلف العربي المتصدر، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن، وهو صاحب أقوى هجوم ب 12 هدف، وصاحب أقوى دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى ب 3 أهداف فقط.

 

وتعادل الوكرة سلبياً في الجولة الماضية أمام المرخية، ويتطلع الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي وتعزيز وجود الفريق في المراكز المتقدمة بجدول الترتيب، من خلال الاعتماد على الهجوم المكثف وتصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة المرخية الماضية.

 

أما الأهلي فهو لديه 8 نقاط بالتساوي مع الغرافة وهما في المركزين الرابع والخامس.

 

وقد جمع العميد نقاطه من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في مباراة واحدة، وسجل 9 أهداف مقابل 8 أهداف هزت شباك الفريق.

 

وتعادل الفريق في الجولة الماضية مع الغرافة 3-3، بعدما كان متقدما حتى الدقائق الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن نجح الغرافة في الوقت القاتل بتعديل النتيجة والخروج بنقطة لكلا الفريقين.

 

وسيفتقد المونتنيجري نيبوشا مدرب الأهلي لجهود الثنائي شجاع خليل زاده ومحمد آل إسحاق في مباراة الوكرة بعد تعرضهما للطرد في مباراة الغرافة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League