تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

حقق الأهلي الفوز على المرخية بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024، والتي أقيمت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، مساء يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023.

 

وبهذا فقد تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لملاقاة أم صلال في هذا الدور يوم الثلاثاء القادم، والفائز منهما سيعبر للمباراة النهائية التي ستقام يوم 6 يناير 2024 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

 

سجل أهداف الأهلي كل من: علي قادري في د 52، ودانيلو اربوليدا في د 58، والهدف الثالث جاء عن طريق نور رحمان لاعب المرخية بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68، والهدف الرابع عن طريق النجم الألماني جوليان دراكسلر.

 

بينما سجل للمرخية مؤيد حسن في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة وحافلة بالأهداف واستطاع الأهلي أن يقلب تأخره بهدف إلى فوز مستحق نتيجة قوة مهاجميه وتنظيم صفوفه.

 

وقد حفلت النصف ساعة الأولى بالقوة، حيث سعى كل فريق للفوز من أجل التأهل للدور القادم، وتمكن المرخية من إنهاء الشوط الأول لصالحه.

 

وفي الشوط الثاني استعاد العميد توازنه وحقق غرضة من خلال تسجيله للأهداف التي أنهت المباراة برباعية مقابل هدف وبالتأهل لمواجهة أم صلال في نصف النهائي.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League