تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 
فيريرا : ضياع الفرص وكثرة الأخطاء وراء خسائرنا
 
 
أكد الفرنسي جان فرنانديز مدرب الخور أن فريقه حاول الاستعداد بالشكل الجيد خاصة بعد الهزيمة أمام الريان في الأسبوع الماضي  ، والمواجهة مع السد في الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري نجوم قطر ستكون قوية كون السد واحد من افضل فرق الدوري وان كان يعاني من تراجع النتائج لكنه يظل فريقا كبيرا ويضم عناصر مميزة.
 
وقال خلال المؤتمر الصحفي : فوز فريق قطر على السد الجولة الماضية سيجعل مهمة الخور اكثر صعوبة لان السد عندما يخسر مباراة يرفض خسارة المباراة التالية وهو ما يجعل مواجهتنا امام السد اكثر صعوبة .
 
أضاف مدرب الخور : شاهدت مباراة السد وقطر ورأيت ان السد قدم مباراة ممتازة وسيطر ولكنه افتقد الى الحظ .
  
وحول ابتعاد فريقه عن منطقة الخطر ، قال : حسابيا نحن ما زلنا من الفرق التي تلعب من أجل البقاء والامور قد تتغير بسرعة ، وفي الفترة الماضية حققنا بعض الانتصارات لكننا خسرنا أمام الريان في الأسبوع الماضي  ، وهناك 4 الى 5 فرق مهددة بالهبوط منها الخور وعلينا الفوز في مباراتين على  أقل تقدير  .
 
وتحدث عبد الله خالد لاعب الخور ، فقال إننا نحاول تقديم مباراة جيدة لأن السد رغم الظروف الصعبة التي يمر بها فريق قوي وجيد ، أضاف : تركيزنا الان في مباراة السد ونحن في قمة الجاهزية ، ونخوض المباراة بقوة من اجل الفوز والحصول على النقاط الثلاثة .
 
وأوضح : هدفنا الفوز والنقاط الثلاثة بغض النظر عن غياب مهاجمي السد الذي لا يتوقف على غياب اي لاعب ، وقد شاهدناه امام الجزيرة الاماراتي وامام نادي قطر وكان الافضل بغض النظر عن خسارته .
 
 

وفي المقابل ، قال البرتغالي جوزفالدوا فيريرا مدرب فريق السد : مباراة الخور صعبة مثل كل المباريات السابقة ، وسنكمل مسيرة اللعب المميز وسنحاول تجنب الأخطاء التي وقعت سابقا ، وسنسعى لتسجيل الاهداف بعد ان عاندنا الحظ ، أضاف : كما ذكرت سابقا كل الفرق تواجه السد بحماس السد ، ورأيت انهم يلعبون ضدنا بشكل افضل من مبارياتهم مع الفرق الاخرى ، ويجب علينا التركيز من اجل انهاء الهجمات .
 
وأوضح : عدم تسجيل الاهداف وكثرة الاخطاء هي السبب الرئيسي وراء الخسائر الاخيرة حيث كنا الافضل فنيا .
 
وتابع فيريرا : أنا مدرب محترف ، والسد نادي كبير والنتائج ستأتي ، والظروف الحالية أمر طبيعي ونحن نعمل في الطريق الصحيح فنيا وإدارياً .
 
وحول خسارته في آخر مباراتين أمام فريقين يحتلان مراكز متأخرة  سواء الجزيرة الإماراتي أو نادي قطر ، قال فيريرا : من المؤسف أن تتحدثون عني وقت الخسارة ، وعن اللاعبين وقت الفوز ، والخسارة تحدث في كل الدوريات وليس لها أي تفسير منطقي .
 
وأكد عبد الكريم حسن الظهير الأيسر للسد  أن المباراة أمام الخور ستكون قوية وتحتاج إلى جهد أكبر ونحن كلاعبين دائماً نسعي للخروج بنتائج جيدة ، وأضاف : سوء الحظ السبب في خسارتنا آخر مباراتين .
 
وأوضح أن السد قادر على العودة للمربع الذهبي خاصة والفارق في النقاط ليس كبيراً ولاعبي السد لديهم خبرة كبيرة وقادرين على العودة بالفريق إلى المربع الذهبي مرة أخرى .
 
وعن مباراة الخور ، وهل ستكون بداية العودة للمستوى المعروف عن السد ، قال عبد الكريم حسن : سعينا منذ المباريات السابقة العودة لمستوانا المعروف لكن الحظ لم يساعدنا لتحقيق الانتصارات .
 

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League