تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 

فوساتي : الريان متشوق لبدء مشواره بدوري نجوم قطر
الجبال : الشحانية لن يكون الحمل الوديع أمام حامل اللقب
 
 
قال الاوروجوياني خوخي فوساتي ـ مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان ـ  ان مباراة فريقه امام الشحانية بالجولة الاولى لدوري نجوم قطر  ستكون مهمة كونها المواجهة الافتتاحية  للفريق ، مشيرا الى ان الريان متشوق لخوض اللقاء الاول  حتى يبدأ فريقه مشواره ويقدم مستوى افضل من الذي قدمه في بطولة الموسم الماضي .
 
 واضاف فوساتي بالمؤتمر الصحفي للقاء قائلا :" المباراة الاولى ستكون امام الشحانية ونعرف هذا الفريق جيدا ونعرف لاعبيه ، وانا لا اعرف اداء المنافس لذلك يجب ان نكون في افضل جاهزية حتى نحقق اهدافنا من اللقاء . وبالنسبة لتوقيت نهائي كأس الشيخ جاسم لم يكن مناسبا لنا ، وطالبنا بان تقام هذه المباراة بعد خمس أو ست جولات من بطولة الدوري حتى يكون الفريق في جاهزية أفضل " .
 
 وأشاد فوساتي بفريق لخويا الذي اعتبره واحد من افضل الفرق في قطر والمنطقة ، وقال ان خسارة فريقه تعتبر طبيعية ، مشيرا الى ان الريان لم يكن في افضل حالاته في المباراة .
 
واوضح ان حارس الفريق عمر باري طالبه بعدم المشاركة امام لخويا بسبب عدم جاهزيته الذهنية .
 
 وشدد فوساتي على ان جميع  الفرق تلعب من اجل مصلحة المنتخب الوطني ، وتمنى ان يزيد عدد اللاعبين الدوليين بالريان  لان ذلك في مصلحة الفريق ، وقال ان تركيز كل اللاعبين في الوقت الحالي على مواجهة الشحانية .
 
من جانبه قال ناثان ـ لاعب الريان ـ ان لاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم في اللقاء ، موضحا ان المدرب يدفع اللاعبين الى التعامل بكل قوة وجدية .
 
 واشار الى ان المواجهة الاولى تكتسب اهمية خاصة كونها في بداية المشوار ، وتوقع ان تكون المباراة صعبة للغاية ، واعرب  ناثان عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة ايجابية في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به الريان في الموسم الماضي .
 


في المقابل قال التونسي فتحي الجبال ـ مدرب الشحانية ـ ان تحضيرات فريقه لانطلاق الدوري كانت طويلة ، مشيرا الى ان المواجهة امام الريان ستكون صعبة لانه حامل اللقب ، واوضح ان فريقه لن يكون الحمل الوديع ، مؤكدا ان الشحانية سيعتمد على الجماعية من اجل تحقيق نتيجة ايجابية .
 
 وأضاف مدرب الشحانية قائلاً :" يجب ان يكون هناك تركيز كبير من كل اللاعبين ، والمواجهة تكتسب اهمية خاصة كونها الاولى  لنا  في الدوري ، ونحن نعتمد على العمل الجماعي والفريق لديه مجموعة جيدة من اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة بالدوري ، وهدفنا الاول هو البقاء بالدوري وان نكون ضمن العشر الفرق الاوائل بجدول الترتيب " .
 
من جانبه قال محمد سيار ـ لاعب الشحانية ـ ان الاستعدادات كانت جيدة لانطلاق الدوري ، مشيرا الى ان جميع لاعبي الفريق متشوقين لضربة البداية من خلال المواجهة الاولى امام الريان ، واوضح ان المواجهة لها حساباتها الخاصة .
 
 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League