تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 
 
حصل فريق الكرة بنادي الريان على كأس فيستا ديلكس الإسبانية ، وذلك عقب فوزه على فريق إلتشي الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، أثر إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وبذلك يكون الريان أول فريق من آسيا يتوج بهذا اللقب .
 
بدأ الريان المباراة بتشكيل مكون من سعود الهاجري في حراسة المرمى ، وفييرا ، وناتان ، وموسى هارون في الدفاع ، ومحمد علاء ، وعبدالكريم سالم ظهيري الجنب ، وباسكوا ، ودانيال جومو ، وميونج في الوسط ، وبارو صديقي وجارسيا في الهجوم.
 
وجاءت بداية الشوط الثاني قوية من كلا الفريقين ، وانحصر الأداء خلال الربع ساعة الأولى في منتصف الملعب ، وفي الدقيقة 27 طرد حكم اللقاء لاعب إلتشي ماندي لحصوله على الإنذار الثاني بعد اعتراضه على قرار الحكم.
 
وحرم القائم فريق الريان من هدف محقق بعد أن تصدى لتسديدة جارسيا في الدقيقة 41 بعدما رواغ الدفاع  .
 
وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 أطلق ميونج كرة صاروخية مرت فوق العارضة بقليل، قبل أن يخرج فييرا وللإصابة ويدخل بدلاً منه يونس يعقوب.
 
وفي الدقيقة 57 مرر بارو صديقي كرة رائعة لجارسيا الذي سدد الكرة على المرمى من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس بنجاح.
 
 وفي الدقيقة 74 أجرى فوساتي 3 تغيرات دفعة واحدة بدخول مصعب محمود وعبدالحميد عناد وعبدالمجيد عناد بدلاً من عبدالكريم سالم ومحمد علاء وبارو صديقي.
 
 وفي الدقيقة 85 دخل عبدالعزيز الهزاع بدلا من جارسيا ، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي ، وتصل المباراة لركلات الترجيح التي حسمها الريان 4-2 لصالحه ليفوز بكأس فيستا ديلكس.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League