تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 
 
أعلن نادي الجيش تعاقده رسمياً مع الدولي المالي سيدو كيتا لاعب روما الإيطالي السابق لمدة 6 أشهر ، ليبدأ رحلته مع فريق الكرة خلال الفترة المقبلة ، وليحل في قائمة المحترفين بدلاً من المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي كان قد أصيب بشرخ في صابونة الركبة ويحتاج لفترة لاتقل عن الشهرين ونصف حتى يعود لفريق الجيش .
 
و سيتم تقديم اللاعب الجديد سيدو كيتا في المؤتمر الصحفي والذي سيعقد ظهر الخميس بمقر النادي في برج النخيل بجانب صفقات النادي الجديدة الذين كان قد تم التعاقد معهم وهم : محمد عبدالرب (نادي الخريطيات)، دامي تراوري (لخويا)، فهد عبدالله (الخور)، حمزة الصنهاجي (السد ) .
 
و سبق للمالي سيدو كيتا اللعب في صفوف نادي روما الإيطالي الموسمين الماضيين قدم خلالهما مستوى جيدًا وشارك في 56 لقاء وسجل 5 أهداف .
 
ولعب كيتا في العديد من الأندية الأوروبية على مدار 17 عاماً وهم فرق : أولمبيك مارسيليا، وإشبيلية، وبرشلونة، وفالنسيا، وروما .
 
وحقق سيدو كيتا العديد من الإنجازات أبرزها مع فريق برشلونة خلال الفترة ما بين 2008 و2012 أثناء القيادة الفنية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا ، وتُوِّج خلالها بـ 15 لقبًا من بينهما لقبان لدوري أبطال أوروبا ولقبان لكأس العالم للأندية وساهم في فوز الفريق بالسداسية التاريخية عام 2009 .

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League