تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 
 

أعلن نادي الجيش عن إنتقال المحترف البرازيلي أندرسون لاعب فريق الكرة إلى نادي أم صلال على سبيل الإعارة في الموسم الكروي الجديد 2016 / 2017 ، ليلعب أندرسون مع فريقه الجديد أم صلال في المرحلة القادمة .
 
وجاء قرار إعارة المدافع أندرسون إلى صفوف نادي أم صلال لإكتمال قائمة اللاعبين المحترفين الأربعة في نادي الجيش بتواجد المغربي عبدالرزاق حمدالله ، والبرازيليان رومارينيو ، ولوكاس مينديز ، والأوزبكي ساردور راشيدوف ، وفقاً لما ذكره النادي .
 
ولعب البرازيلي أندرسون في الموسم الماضي لفريق الكرة بنادي الغرافة على سبيل الإعارة من نادي الجيش ، وهو من اللاعبين المميزين في الدفاع ولديه إمكانيات كبيرة .
 
 
من ناحية أخرى ، يستأنف فريق الجيش - مساء الإثنين - تدريباته بالدوحة بعد عودته مساء الجمعة الماضي من النمسا عقب إنتهاء معسكره الأوروبي  وبعد حصول اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة.
 
وخاض الجيش خلال المعسكر النمساوي 3 مباريات ودية فاز في اثنين منهما على لينز النمساوي و بريميرا الألباني ، وخسر الأخيرة 1-2 أمام أودينيزي الإيطالي .
 
ويستعد فريق الجيش للقاء النصر الإماراتي يوم 24 أغسطس الجاري بالدوحة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا .
 
ويفتقد الجيش في تدريباته هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله والذي أجرى عملية جراحية ناجحة لإصابته بشرخ في صابونة الركبة خلال مشاركته مع الفريق في معسكر النمسا ، كما يغيب الثلاثي الدولي خليفة أبوبكر حارس المرمى ، وعبدالرحمن أبكر ، وأحمد عبدالمقصود لتواجدهم مع المنتخب القطري خلال معسكره الحالي في سويسرا.



 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League