تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 
أكد أحمد عبدالمقصود لاعب فريق الكرة بنادي لخويا ، أن فترة الإعداد تسير بشكل جيد حتى الآن ، ونجاح الفريق طوال الموسم يعتمد بشكل كبير على نجاح فترة الإعداد والعكس صحيح ، وأن الجهاز الفني يقوم بعمل كبير في إعداد الفريق للموسم الجديد .
 
وعن تجربته في الموسم المنقضي مع أم صلال ، قال اللاعب :" أشكر نادي أم صلال على الفترة التي قضيتها معهم ، وكل التجارب يكون فيها لحظات جيدة وأخرى سيئة ، ومع أم صلال كانت معظم لحظاتي جيدة وراضي عنها بشكل كبير وعلاقتي مع نادي أم صلال أبدية " .
 
وقال اللاعب لموقع نادي لخويا :" عندما ذهبت لفريق أم صلال وجدت الفرصة للمشاركة ، وذلك ساعدني على تقديم نفسي بصورة أكبر وبفضل الله إنضممت للمنتخب .
 
وحول ما إذ كان قد تلقى عروض قبل عودته للخويا ، قال :" بعد نجاح تجربتي مع أم صلال والإنضمام للمنتخب كان من الطبيعي أن أتلقى عروض من فرق أخرى ولكن عودتي إلى لخويا طبيعية لأنني مرتبط بعقد مستمر مع الفريق  .
 
وشدد عبدالمقصود على أنه ليس جديد على لخويا ، وقال :" أعرف الجميع داخل الفريق ، وخلال الموسمين الماضيين لعبنا سويا في صفوف المنتخب الذي يضم عدد كبير من لاعبي لخويا .
 
وبخصوص المنافسة في الموسم الجديد ، قال أحمد عبدالمقصود :" عودة فريق الريان لدوري النجوم ستزيد من الإثارة ،  وأيضا تدعيمات الفرق الأخرى ستزيد من قوة البطولة ، ولكن ومع إحترامي للجميع أرى أن المنافسة على لقب الدوري محصورة بين لخويا حامل اللقب والسد الذي يمتلك عدد كبير من اللاعبين الدوليين .
 
وتحدث اللاعب عن ما إذا كان لخويا قادر على عبور الهلال السعودي في البطولة الآسيوية والتأهل للدور نصف النهائي ، وقال :"  نعم لخويا قادر على العبور والوصول للنصف النهائي ، وأرى أن مباراة الهلال السعودي فاصلة في مشوار الفريق طوال الموسم الفوز بها سيمنح الفريق قوة هائلة محليا وآسيوياً .
 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League