تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يبدأ الدحيل حامل لقب بطولة كأس أريدُ في نسختها الأخيرة رحلة الدفاع عن لقبه لموسم 2023-2024، بمواجهة مهمة مع الشمال ضمن مباريات الجولة الأولى ولحساب المجموعة الثانية، وذلك عند الساعة السادسة والنصف مساء الأحد 10 سبتمبر 2023 على استاد حمد الكبير.

 

ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوارهما بالبطولة من أجل انطلاقة قوية تؤكد أيضا على الشكل الجيد الذي ظهر به كلا الفريقين في بطولة الدوري.

 

الدحيل يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 7 نقاط مناصفة مع الغرافة والسد وبفارق نقطتين عن الريان المتصدر ب 9 نقاط.. وحقق الفوز في مباراته بالجولة الأولى على الأهلي بهدفين مقابل هدف، فيما حقق انتصارا عريضا في الجولة الثانية على معيذر 4-1، لكنه سقط في فخ التعادل بالجولة الثالثة بنتيجة 3-3 أمام العربي.

 

وكان الدحيل قد توج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد فوزه على أم صلال بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

ويعتمد الفريق على عدد من الأسماء البارزة سواء المحترفين الأجانب أو المحليين، لكن سيحاول المدرب منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للاعتماد عليهم في الدوري لتعزيز قوة الفريق.

 

بينما يقدم الشمال بقيادة مدربه بويا اسباغي عروضا مميزة في بطولة الدوري، حيث حقق نقطتين بالتعادل مع العربي 1-1 والوكرة 2-2 في الجولتين الأولى والثانية، وخسر بصعوبة 4-3 أمام الريان في الجولة الثالثة.

 

كما يضم الفريق عدداً من اللاعبين المميزين الذين قدموا مستويات كبيرة وقوية هذا الموسم حتى الآن.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League