تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يواجه فريق قطر منافسه الأهلي يوم السبت 9 سبتمبر 2023، في الساعة الثامنة والنصف مساءً على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024.

 

وسيرفع كل فريق شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة في غاية القوة لتقارب مستوى الفريقين وقدرتهما على تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.

 

كما سيسعى كل فريق لانطلاقة قوية في البطولة من خلال العمل على الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوارهما بالبطولة وضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما كل من: العربي ومعيذر والوكرة وأم صلال.

 

ويحتل نادي قطر المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو متساوياً مع الشمال في عدد النقاط وفارق الأهداف، وذلك بعد تعادله في مباراتين وخسارة مباراة وعدم تحقيق أي فوز حتى الآن.

 

فيما يدخل الأهلي المباراة بعد خوض 3 مباريات في بطولة دوري نجوم إكسبو لم ينجح خلالها في حصد أي نقطة، كما تم الإعلان عن إعفاء المدرب المونتنيجري نيبوشا من مهامه الفنية وذلك في أعقاب نتائج الفريق بالأسابيع الثلاث الأولى للبطولة.

 

 وسيكون اللقاء فرصة لفريق قطر من أجل تعديل أوضاعه وتحقيق فوز يساعده على تعزيز الانسجام بين اللاعبين.

 

فيما يعتمد الأهلي بدرجة كبيرة على لاعبه التونسي نعيم السليتي والذي سجل 3 أهداف منذ بداية الموسم، ويعتبر إضافة قوية للفريق هذا الموسم.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League