تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد نيبوشا مدرب الأهلي على صعوبة مباراة فريقه أمام السد في الجولة الثانية لدوري نجوم إكسبو، وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي سيكون جاهزا لتقديم أفضل مستوى فني له وسيلعب من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وهي الفوز.

 

وأضاف نيبوشا: السد يعد أحد أقوى فرق آسيا كلها وليس دوري نجوم إكسبو فقط، ولكن ذلك لا يعني خوض المباراة أمامه باستسلام مشددا على أنه من الضروري أن يقدم الفريق المستوى الفني الذي يكفل له تحقيق هدفه في المباراة وهو الفوز.

 

وأوضح المدرب أن الأهلي يحترم السد كفريق قوي ومميز ولكنه بالمقابل يحترم قدراته أيضا ويجب أن يظهر بأفضل مستوى فني لتحقيق الانتصار لافتا إلى أن لاعبي الأهلي لديهم أيضا قدراتهم الفنية التي يجب أن تظهر في مثل هذه المباريات.

 

وأضاف أنه بالنظر للمباراة الماضية أمام الدحيل فإن الأهلي لعب شوطا ثانيا جيدا وسيكون عليه أن يحسن من الأداء أكثر ويقدم مستوى جيد يليق بالمباراة ويحقق هدف الفريق بالحصول على النقاط الثلاث.

 

وعلى جانب اخر أعرب أدريسا دومبيا لاعب الفريق عن سعادته باللعب في دوري نجوم إكسبو وبالانضمام لصفوف الأهلي، مضيفا أنه ومنذ قدومه وجد كل التقدير والتعاون من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وسيحرص على أن ينعكس ذلك على مستواه في الملعب.

 

وأضاف أنه كواحد من اللاعبين لم يكن راضيا على المستوى الفني في مباراة الفريق الماضية أمام الدحيل ولكنه سيبذل كل الجهد ليكون في أفضل مستوى له في مباراة السد، موضحا أن الأهلي سيكون مختلفا في المباراة المقبلة في ظل حرصهم كلاعبين على الأداء الجيد والنتائج الجيدة للفريق.

 

وشدد أدريسا دومبيا على أن المباراة لن تكون سهلة، ولكنهم كلاعبين جاهزون لتقديم أفضل مستوى لهم بهدف تحقيق الفوز.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League