تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووو

 

وصف الألماني وينفرد شايفر مدرب الخور مباراة الشمال المقبلة بالهامة والصعبة والتي ستقام ضمن الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: بدأنا الاستعدادات بعد مباراة الغرافة والتي خسرنا فيها وكانت صعبة، ونعلم أننا واجهنا مشكلة في مباراة الغرافة ويجب علينا تصحيح جميع الأخطاء في مباراة الشمال فهي مباراة مهمة جداً، لا نريد أن نسمع بأننا لعبنا مباراة جيدة وخسرنا في النهاية، ويجب علينا أن نلعب للفوز.

 

وأضاف: هدفنا الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، يجب على جميع اللاعبين تقديم 100% من مستواهم واللعب بقوة وشراسة.

 

وتابع: علينا التفكير وأن نعلم جيداً ماذا يجب علينا أن نفعل في الملعب أمام الشمال، وإذا خسرنا كرة يجب أن نقاتل حتى نستعيدها مرة أخرى.

 

وأتم المدرب حديثه: يجب أن نضع في عقولنا وفي عقول جميع اللاعبين، الخور رقم واحد وعلينا أن نقدم كل ما لدينا حتى نفوز ويكون الفريق بخير.

 

ومن جانبه قال الناجي الصادق لاعب الخور: نلعب بروح الفريق وعلى قلب واحد، ارتكبنا الأخطاء في مباراة الغرافة ويجب علينا نسيانها وتخطيها والعمل على تصحيحها حتى نكون في أكمل الجاهزية لمواجهة الشمال.

 

وأضاف: لا يوجد فريق يخلو من الأخطاء ولكن بالعمل معاً ومع مدرب الفريق والجهاز الفني سنتجاوز الأخطاء ونصححها ونقدم مباراة تليق بالخور أمام الشمال.

 

واختتم تصريحاته قائلاً: معنوياتنا عالية وزملائي اللاعبين متحمسون للظفر بالنقاط الثلاث.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League