تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ءئؤ

 

تحدث المدرب البرازيلي أنديه ليما عن مواجهة الخور القادمة أمام نادي قطر في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB، وقال: اللاعبون جاهزون لهذه المباراة.

 

وقال ليما خلال المؤتمر الصحفي: ‏لا نستطيع أن نقول بأن هناك طاقة سلبية في الفريق بعد مباراة السد، ‏لقد صنعنا العديد من الفرص ما يقارب سبعة أو ثمانية فرص وهذا ليس أمراً سهلا أمام فريق قوي مثل السد.

 

وأضاف: ما حققناه أمام السد شيء إيجابي لأنه من الصعب صناعة فرص كثيرة أمام فرق قوية، اللاعبون قدموا الكثير وكدنا ان نتوج المجهود بإحراز العديد من الأهداف، الآن علينا ان نقلب الصفحة ونركز في مباراة قطر وترجمة الفرص إلى أهداف.

 

وتابع: ‏لدينا الكثير من النقاط يجب علينا أن نعمل عليها وأن نقوم بتطويرها سواء في خط الدفاع أو الوسط والهجوم وكيفية تحول الكرة من الدفاع الى الهجوم.

 

وأتم حديثه قائلا: ‏ تجهيزاتنا تجري بشكل جيد، واللاعبون واثقون بأنفسهم وسنلعب ضد فريق قوي وهو نادي قطر.

 

ومن جانبه قال شبيب المهندي لاعب الخور: ‏الخسارة أمام السد لم تؤثر علينا كثيراً وسترون أداءً مختلفاً أمام نادي قطر في مباراتنا القادمة.

 

وأضاف: تجهيزاتنا كانت ممتازة مع المدرب، عملنا على تجاوز أخطائنا وعملنا أيضاً على كيفية الحفاظ على الكرة وعدم ارتكاب الأخطاء الفردية التي ربما تقلل من تركيزنا في المباراة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League