تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد الاسباني خوانما مدرب السد على جاهزية الفريق لمواجهة الغرافة المقبلة ضمن الاسبوع الرابع من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث خوانما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: كل الفرق التي نلعب ضدها صعبة، وكذلك الغرافة الذي يملك لاعبين رائعين.. علمنا أنهم تعاقدوا مع لاعبين محترفين جديدين، لا نعرف إذا سيلعبون أم لا في المباراة القادمة، لكن لديهما سجل حافل ومميز ونحن جاهزون للمباراة بكل قوة.

 

وأضاف: الفوز الأخير على الاهلي أعطانا دافعا كبيرا وأيضاً مزيد من الثقة خاصة للاعبين الشباب، والفوز في المباراة القادمة سيساعدنا بالتأكيد على التقدم للأمام.

 

وعن تقييمه لنتائج الفريق خلال الثلاث مباريات السابقة، قال: استحوذنا على الكرة في جميع المباريات التي لعبناها لكننا لم نحقق أي شيء لأننا لم نمتلك السيطرة الكاملة على المباراة، إذا كانت لدينا السيطرة لكنا فزنا في جميع المباريات الثلاث.

 

ومن جانبه وصف بغداد بونجاح مهاجم السد مواجهة الغرافة المقبلة بالقوية والصعبة.

 

وقال: مواجهات الغرافة والسد تكون دائما مباريات صعبة وقوية وعلى مستوى عال، نحن جاهزون لتقديم الافضل والاستحواذ على الكرة وتسجيل الفرص التي سوف تتاح لنا من أجل حصد الثلاث نقاط.

 

وأشار مهاجم السد الى أن وضع الفريق ليس كالموسم الماضي، في ظل غياب اللاعبين الدوليين، وأضاف: نشارك بلاعبين شباب طموحين ومميزين، وحتى الآن لعبنا 3 مباريات، لم نوفق في المباراة الاولى، وفي المواجهة الثانية خرجنا بتعادل وضيعنا فرص كثيرة أمام أم صلال، وفي مواجهة الاهلي تركيزنا كان أعلى ونجحنا في حصد الفوز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League