تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

واصل أم صلال انتصاراته في دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بتغلبه على فريق الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، ضمن الجولة الخامسة على استاد البيت.

 

 سجل أهداف أم صلال، ناصر النصر في الدقيقة 27، وكينجي جوري في الدقيقة 52، وأندي ديلورت من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3، وسجل هدف الشمال علي علوان في الدقيقة 45+1.

 

ورفع أم صلال رصيده بهذا الانتصار للنقطة الثامنة، فيما بقي الشمال برصيد ثلاث نقاط.

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية، وكانت الافضلية لفريق أم صلال الذي فرض سيطرته وقوته على مجريات الامور في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة كبيرة لفريق الشمال.

 

وفي الدقيقة 27 تقدم أم صلال بالهدف الاول عن طريق ناصر النصر الذي انفرد بحارس الشمال ووضع الكرة بكل هدوء في الزاوية اليسرى، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

وكاد أم صلال أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق المتألق أسامة طنان، والذي توغل من الجانب الأيمن وأطلق تسديدة قوية ابعدها حارس الشمال بصعوبة لضربة ركنية.

 

ونجح الشمال في الوقت المحتسب بدل من الضائع تسجيل هدف التعادل بواسطة علي علوان في الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 52 هدف التقدم الثاني لفريق ام صلال عن طريق المهاجم كينجي جوري، بعد تمريرة أندي ديلور من الجانب الايمن والتي أسكنها مباشرة في شباك الشمال، محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

 

استفاق فريق الشمال بعد هدف ام صلال الثاني، وأصبح أكثر ضغطاً وسيطرة على الكرة، وفي الدقيقة 59 أطلق ريكاردو جوميز مهاجم الشمال تسديدة قوية ارتدت من القائم الايسر لمرمى ام صلال ليضيع هدف التعادل.

 

اشتعلت المباراة في الدقائق الاخيرة، وسط محاولات كثيفة من لاعبي الشمال من اجل تسجيل هدف التعادل، وبمرور الوقت سجل أم صلال هدفه الثالث من ضربة جزاء ترجمها أندي ديلورت في الشباك في الدقيقة 90+3، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز ام صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League