تخطي إلى المحتوى الرئيسي

شس

 

يفتتح فريقا الشمال والغرافة مواجهات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيث يلتقي الفريقين الساعة الرابعة وعشر دقائق من مساء يوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

يدخل كلا الفريقين المواجهة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتحسين وضعيهما في جدول الترتيب ومحاولة التقدم للأمام.

 

الغرافة يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الشمال المركز التاسع في الجدول برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي (العاشر).

 

وخسر الشمال في الجولة الماضية أمام الريان بهدفين مقابل هدف، بينما فاز الغرافة على السيلية بثلاثة أهداف دون رد، وسيسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في المباراة.

 

ويقدم الشمال مستويات طيبة تحت قيادة مدربه المغربي هشام جدران، ورغم الخسارة أمام الريان إلا أنه يقدم عروضاً قوية منذ بداية الموسم في الدوري، ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية من أجل الابتعاد عن دائرة الخطر خاصة بعد تحقيق الخور أول انتصار له والوصول إلى النقطة السابعة وهو الأمر الذي أشعل المنافسة في المراكز الأخيرة بجدول الترتيب.

 

أما الغرافة فهو يريد التقدم أكثر في جدول الترتيب خاصة أنه لا يبتعد عن المركز الثالث في جدول الترتيب والذي يحتله العربي سوى بفارق نقطة واحدة فقط، وانتصار الغرافة على الشمال وفي حال تعثر منافسه العربي سيثبت أقدامه في المركز الثالث ويقربه من الدحيل الوصيف.

 

ومن المتوقع أن تشهد المواجهة إثارة وندية بين كلا الفريقين في ظل امتلاكهما للاعبين على مستوى عالٍ في الدفاع والهجوم.

 

وسيحاول كل مدرب الدفع بالأوراق الرابحة، والتوازن ما بين الدفاع والهجوم من أجل الوصول إلى الانتصار وتحقيق النقاط.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League