تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

أكد الفرنسي كارتيرون مدرب فريق أم صلال على أهمية مباراة فريقه أمام نادي قطر في الجولة الثالثة من دوري نجوم إكسبو، وعلى صعوبتها وذلك بسبب قوة المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة.

 

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل لقاء نادي قطر: لم يكن لدينا متسع من الوقت للتحضيرات، ولكن حاولنا علاج اخطائنا لأن من المهم جداً تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على نقاط المباراة في ظل الروح القتالية التي يتمتع بها لاعبي الصقور، لاسيما وأن فريق أم صلال قدم مباراة قوية وكبيرة في الجولة الماضية أمام العربي وكان في مقدرتنا الحصول على نقاط المباراة لولا الهدف الذي جاء في الوقت الصعب ورغم ذلك أنا سعيد بتطور اداء اللاعبين ورغبتهم الكبيرة والروح العالية في تقديم مستوى جيد.

 

وواصل كارتيرون: مباراة قطر صعبة للغاية لأنه فريق قدم موسم قوي ولديهم مدرب على مستوى عالٍ، ونحن في حاجه لاستمرار الروح العالية مرة أخرى أمام فريق قطر من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

وعلى جانب اخر أكد نعيم العيدوني لاعب فريق أم صلال على صعوبة مباراة نادي قطر، وقال: تنتظرنا مواجهة صعبة في الجولة الثالثة مع فريق كبير ومنظم، ولكن ذلك لا يمنع أننا سنلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وتحقيق نتيجة إيجابية، ونحن جاهزون لتقديم الافضل لأنها مباراة مهمة للغاية ومن الضروري الفوز.

 

وأضاف: خرجنا من مباراة العربي الماضية بنقطة وكان في مقدورنا الفوز لولا قلة التركيز في الوقت الإضافي، نحن أغلقنا ملف هذه المباراة من أجل التركيز في المواجهة الصعبة اما القطراوي ونسعى للفوز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League