تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يبي

 

يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الرابعة مساءً المواجهة التي ستجمع بين أم صلال والريان في إطار مباريات الجولة التاسعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022.

 

وسيخوض كل فريق المباراة بقوة وتركيز من أجل الظفر بالنقاط الثلاث في هذه الجولة والتي تأتي قبل الجولة العاشرة والأخيرة في دور المجموعات للبطولة، حيث يتطلع كل فريق للتأهل إلى الدور القادم وبالتالي فلا بديل أمامهما سوى الانتصار والحصول على النقاط الثلاث للحفاظ على الفرص والحظوظ في العبور للدور نصف النهائي.

 

أم صلال الذي خسر أمام الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة سيعمل على استعادة التوازن والعودة للانتصارات مرة أخرى خلال المواجهة القادمة.

 

وفي المقابل الريان الذي فاز على الوكرة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة سيسعى جاهداً لمواصلة عروضه ونتائجه القوية في الجولات الأخيرة وذلك للتمسك بالفرصة القائمة للتأهل إلى الدور القادم.

 

وبينما يحتل أم صلال المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فإن الريان في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والفريقان لعب كل منهما 6 جولات حتى الآن ووفقاً لجدول مباريات دور المجموعات.

 

أما مباراة الجولة الرابعة والتي جمعت بين الفريقين فكانت قد انتهت لمصلحة أم صلال بهدفين مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 06/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League