تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا قطر والسد عند الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء يوم السبت الموافق 15 أبريل 2023، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

 

وكان السد قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير بعد فوزه على أم صلال في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

في المقابل ودع نادي قطر منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية من الدور التمهيدي الأول، بعد تعادله 1-1 أمام الصفاقسي التونسي في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، في الوقت الذي كانت مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة صفاقس التونسية قد انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، ليتأهل الصفاقسي إلى الدور القادم بمجموع المباراتين.

 

ويحتل نادي قطر المركز السادس في الترتيب بالدوري وبرصيد 26 نقطة، مع بقاء مباراة مؤجله أمام الريان.

 

وعلى الجانب الآخر السد يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

 

وكانت نتيجة مباراة القسم الأول قد انتهت بفوز السد بهدفين دون رد على استاد جاسم بن حمد.

 

وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين، حيث يسعى نادي قطر للتقدم إلى المربع، فيما سيعمل السد على تقديم الأفضل وتحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المباراة للاقتراب من المركز الثاني والحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على لقب بطولة دوري نجوم QNB.

 

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر نظرًا لتقارب المستوى وقدرة كل فريق على الفوز.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League