تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يصطدم الغرافة بنظيره الدحيل، مساء يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، عند الساعة 9:45 مساءً، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023 .

 

ويسعى كل فريق لتعويض الإخفاق الذي واجهه مؤخراً في الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو الأمير، بعدما خرج كلا الفريقين من البطولة، بخسارة الغرافة أمام الشحانية بركلات الترجيح من علامة الجزاء 3-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3، وأيضاً خسارة الدحيل أمام السيلية بركلات الترجيح من علامة الجزاء 5-4 إثر انتهاء الوقت الأصلي بتعادلهما 2-2.

 

ويحتل الغرافة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الوكرة صاحب المركز الخامس ب 27 نقطة.

 

أما الدحيل فسيسعى جاهداً لمواصلة انطلاقته القوية والمميزة والحفاظ على الصدارة التي يحتلها منفرداً برصيد 42 نقطة بفارق نقطتين عن العربي صاحب المركز الثاني.

 

ويعيش الطوفان حالة فنية مميزة تحت قيادة مدربه هيرنان كريسبو، ويريد الفريق أن يستمر في صدارة الدوري لتحقيق اللقب، ليكون الثالث له هذا الموسم بعد الفوز ببطولة كأس Ooredoo وبطولة كأس قطر 2023.

 

ويضم كل فريق عدداً من الركائز الأساسية واللاعبين المميزين في كافة الخطوط وهو ما يؤشر إلى أن المواجهة ستكون قوية بينهما على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League