تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

واصل الغرافة انتصاراته في بطولة دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، بتغلبه على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الأسبوع الرابع، في المباراة التي أقيمت يوم الاحد الموافق 24 سبتمبر على استاد البيت.

 

سجل أهداف الغرافة، ياسين ابراهيمي هدفين في الدقيقتين 47 و90+8، ويوهان بولي في الدقيقة 75، وسجل هدفي الدحيل محمد مونتاري في الدقيقة 41، والمعزعلي في الدقيقة 90+3

 

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما استمر الدحيل برصيد 7 نقاط.

 

وشهدت المباراة طرد مدافع الدحيل البرتغالي سيميدو في الدقيقة 65.

 

وجاءت انطلاقة المباراة هادئة ومتزنة بين الفريقين، ونجح فريق الغرافة في فرض أفضليته مع مرور الوقت، وكاد ياسين ابراهيمي ان يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 25، ولكن تصويبته اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى الدحيل.

 

ونجح محمد مونتاري من افتتاح التسجيل للدحيل في الدقيقة 41 من الهجمة الأولى لفريقه، بعد كرة عرضية رائعة متقنة من سلطان البريك والتي اسكنها مونتاري في الشباك في مسجلاً هدف فريقه الاول.

 

ورد الغرافة بهدف التعادل مع بداية الشوط الثاني سجله ياسين ابراهيمي في الدقيقة 47، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت اقصى الزاوية اليمنى لمرمى الدحيل.

 

استمرت محاولة الغرافة المكثفة لتسجيل هدف التقدم الثاني، وهو ما نجح فيه المهاجم الايفواري يوهان بولي في الدقيقة 75، بعد تسديدة ياسين ابراهيمي والتي ارتدت من الحارس صلاح زكريا ليكملها بولي برأسه في الشباك، معلناً تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الوقت بدل الضائع حصل الدحيل على فرصة تعديل النتيجة عن طريق المعز علي والذي سجل هدف الدحيل الثاني في الدقيقة 90+3.

 

واشتعلت المباراة في الثواني الاخيرة، عندما نجح الغرافة في تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز عن طريق ياسين ابراهيمي في الدقيقة 90+8، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League