تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Alt

 

تتواصل منافسات دوري نجوم QNB لموسم 2020-2021، وذلك بإقامة مباريات الأسبوع الثاني، يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 7 و8 سبتمبر 2020م، بمعدل ثلاث مباريات في كل يوم.

 

حيث يشهد استاد المدينة التعليمية في اليوم الأول مواجهة السيلية والسد عند الساعة السادسة والربع، وفي نفس التوقيت يستضيف استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مواجهة الخريطيات ونادي قطر، ويلتقي على ذات الملعب عند الساعة الثامنة والنصف فريقا الغرافة والريان.

 

وفي اليوم التالي يحتضن استاد المدينة التعليمية عند الساعة السادسة والربع مواجهة الوكرة والدحيل، وفي نفس التوقيت يلتقي أم صلال مع الخور على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وفي نفس الملعب يلتقي عند الثامنة والنصف فريقا الأهلي والعربي.

 

المباراة الأولى يلتقي فيها السيلية مع السد، ويدخلها السد بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير الذي حققه على الخريطيات بنتيجة 5 -1 كأكبر نتيجة يحققها فريق في الأسبوع الأول من الدوري جعلته يتصدر المنافسة بفارق الأهداف عن الدحيل والغرافة والأهلي.. وبالمقابل نجد أن السيلية قد خرج متعادلاً في الأسبوع الأول مع الريان بهدف لكل فريق، ليضع أول نقطة في رصيده.

 

المباراة الثانية ستجمع بين الخريطيات ونادي قطر وكلاهما خسر في الأسبوع الأول.. الخريطيات العائد من الدرجة الثانية أمام السد بخمسة أهداف مقابل هدف، وقطر في مواجهته ضد الغرافة بهدفين نظيفين.. وبالتالي فكلاهما تعتبر هذه المباراة بالنسبة له الفرصة لتصحيح المسار مبكراً وإيداع أول ثلاث نقاط في رصيده.

 

المباراة الثالثة وفيها يلتقي الغرافة والريان، وينتظر أن تأتي هذه المواجهة مثيرة وقوية مثل كل مباريات الفريقين التي عادة ما تظهر فيها ندية كبيرة.. يدخل الغرافة المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على نادي قطر بهدفين دون رد، فيما الريان الذي أنهى الموسم الماضي بالمركز الثاني تعادل مع السيلية بهدف لكل فريق.. ووفقاً لهذه المعطيات فمؤكد أن الفوز سيكون شعار الفريقين.. الغرافة ليواصل حصد النقاط الكاملة للمباراة الثانية على التوالي، والريان ليرفع رصيده إلى 4 نقاط حتى لا يبتعد كثيراً عن منطقة الصدارة.

 

المباراة الرابعة سيكون الوكرة الذي تعرض للخسارة في الأسبوع الأول بهدفين لهدف أمام الأهلي، في مهمة صعبة أمام الدحيل بطل النسخة السابقة من الدوري والذي بدأ المنافسة بفوز كبير على أم صلال بثلاثة أهداف دون مقابل، وبما أن المنافسة ما زالت في بدايتها فلا يمكن لأحد أن يتكهن بما يمكن أن تنتهي عليه المباراة، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

 

المباراة الخامسة وفيها يلتقي أم صلال الذي خسر بنتيجة 3- 0 أمام الدحيل، في مواجهة الخور الذي خرج بتعادل ثمين في مباراته الأولى بدوري هذا الموسم أمام العربي بهدفين لمثلهما بعد أن كان متأخراً بهدفين دون رد.. والفريقان تعرضا لامتحانات صعب الموسم الماضي وكانا قريبين من الهبوط إلى الدرجة الثانية، بل إن أحدهما وهو الخور خاض المباراة الفاصلة ضد فريق المرخية وصيف دوري أندية الدرجة الثانية، وبالتالي فكلاهما سيبحث في هذه المباراة عن الفوز حتى يصحح مساره مبكراً ويجد له موطأ قدم في وسط الترتيب على الأقل بعيداً عن منطقة الهبوط.

 

المباراة السادسة والأخيرة بالأسبوع الثاني لدوري نجوم QNBيلتقي فيها الأهلي والعربي.. نجد أن الأهلي يدخلها وفي رصيده 3 نقاط بعد فوزه على الوكرة في الأسبوع الأول بنتيجة 2- 1، فيما العربي بنقطة واحدة بعد أن فرط في تقدمه أمام الخور بهدفين نظيفين قبل بأن تستقبل شباكه مثلهما ليخرج متعادلاً.. وبعيداً عن هذه الحسابات ينتظر الجمهور هذه المباراة للندية الكبيرة بين الفريقين. 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League