تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يدشن الدحيل ومعيذر مواجهات الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، عندما يلتقيان في السادسة والنصف مساء الجمعة 25 أغسطس 2023 على استاد خليفة الدولي.

 

يخوض الفريقين اللقاء بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتبدو مهمة فريق معيذر صعبة في مواجهة حامل لقب بطولة الدوري الموسم الماضي، لكن الفريق يسعى جاهدا لتعويض خسارته أمام الوكرة في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، وتقديم مباراة قوية أمام الدحيل للخروج بنتيجة إيجابية.

 

ويدرك الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل ان جماهير ومحبي النادي ينتظرون عرض قوي ومطمئن أمام معيذر الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، لتحسين الصورة بعد الفوز الصعب في الجولة الأولى على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

ويعول كريسبو على التوهج الكبير لهدافه وهداف الدوري الموسم الماضي الكيني مايكل أولونغا، الذي سجل الهدف الأول في مرمى العميد وافتتح أهداف الدحيل لهذا الموسم، بالإضافة أيضا للمتألق المعز علي، والمحترف الفرنسي الجديد إبراهيما ديالو الذي فرض نفسه بقوة خلال الظهور الأول بعد مجهوده الوفير في خط الوسط.

 

فيما يريد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب معيذر أن يستعيد الفريق بريقه الذي ظهر عليه الموسم الماضي بالتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية، والتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمير على حساب العميد الأهلاوي، وعدم الدخول مبكرا في الحسابات المعقدة بخسارة ثانية على التوالي ضد الدحيل.

 

وعمل مورسيا طوال الأيام الماضية بعد الخسارة من الوكرة على تصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاء الأول، خاصة على الصعيد الدفاعي وأيضا حراسة المرمى.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League