تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يبلاتن

 

فهد يونس حارس مرمى فريق الريان، أحد أبرز حراس المرمى على الساحة الكروية ومن الركائز الأساسية لفريقه، ويعتمد عليه المدرب الفرنسي لوران بلان بصفة أساسية في المباريات.

 

ويستعد فهد يونس مع فريقه للقاء المقبل أمام السد في كلاسيكو قطر ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، فماذا قال عن هذه المواجهة الكبيرة التي ينتظرها جماهير الرهيب بصفة خاصة والكرة القطرية عامة؟ وما هي تطلعاته وطموحاته؟

 

إلى التفاصيل..

كيف ترى المباراة القادمة أمام السد في كلاسيكو قطر؟

دائماً مواجهات الريان والسد في كلاسيكو قطر تكون قوية ومثيرة، لما لهما من تاريخ كبير ومميز في كرة القدم القطرية، ونحن كلاعبين نستمتع بمثل هذه المباريات الكبيرة.

 

ما هي توقعاتك عطفاً على نتائج مواجهات الفريقين في المواسم السابقة؟

لا يمكن توقع نتيجة أي مباراة، وبالرغم من أننا خسرنا في مباراتي الموسم الماضي 2020- 2021، إلا أننا حققنا الفوز في مواجهتي الموسم قبل الماضي 2019- 2020، وما أود التأكيد عليه أننا سنبذل كل جهدنا ونأمل أن نحقق الفوز خلال هذا اللقاء.

 

الفريقان يفتقدان بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات.. كيف ترى المواجهة في ظل هذه المعطيات؟

السد فريق كبير بتشكيلته ولاعبيه، والريان أيضاً، ونحن بالفريق سنبذل كل جهدنا لتحقيق المطلوب.. بالرغم من غياب بعض اللاعبين عن السد بسبب الإصابات ولكنني أعتقد أن تلك الغيابات لن يكون لها تأثير كبير على طريقتهم في اللعب، ونحن بالمثل لدينا بعض الغيابات ولكن اللاعبين الجاهزين والمتاحين قادرين على تقديم المردود الجيد والمطلوب.

 

الريان لم يفز بالبطولات منذ فترة، ما هي تطلعاتكم لهذا الموسم 2021- 2022؟

نعم.. لم نحقق الفوز ببطولة منذ فترة، ونحن لسنا سعداء بهذا، ولكننا حريصون على التعلم والاستفادة من الإخفاقات لتفاديها في المستقبل، لقد خضنا معسكراً تدريبياً ناجحاً في إسبانيا استعداداً لهذا الموسم 2021- 2022، وعمل الجهاز الفني واللاعبين جنباً إلى جنب على كافة النواحي الفنية والبدنية، ونتطلع هذا الموسم لتحقيق أحد المراكز الأربعة الأوائل على الأقل في بطولة الدوري.

 

كيف ترى تشكيلة فريقكم التي تضم لاعبين شباب ونجوماً من أصحاب الخبرات؟

لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، والشيء المهم هو أن لاعبينا الشباب يتطوّرون بشكل جيد تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.. باعتباري حارس مرمى أعتقد أنني المسؤول دائماً عن تنظيم خط الدفاع، حيث إن حارس المرمى يعتبر مدرب داخل الملعب.. الإصابة التي كنت قد تعرضت لها أصبحت من الماضي، وأنا أعمل بجد واجتهاد من أجل العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني.

 

أخيراً، كيف تأثرت بوالدك الكابتن يونس أحمد؟

والدي هو مثلي الأعلى، لديه سجل حافل من النجاحات والإنجازات، ومن الرائع أن أرى الجماهير في كل مكان تتذكر إنجازاته ونجاحاته، أتمنى أن أقترب أو أصل لأقرب نقطة مما حقق وقدمه والدي يونس أحمد من حيث الأداء.

 

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League