تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ح

انتهت المواجهة التي جمعت بين نادي قطر والأهلي بالتعادل السلبي، والتي جرت بينهما مساء يوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وبهذا التعادل حصد كل فريق النقطة الأولى له في الدوري لهذا الموسم.

 

وسيطر الحذر على بداية المباراة وأتسم الأداء بالهدوء في الدقائق الأولى، حتى نجح فريق نادي قطر في تحقيق أفضلية هجومية عن طريق الثنائي سبستيان سوريا والجزائري يوسف بلايلي.

 

وكاد يوسف بلايلي أن يتقدم بالهدف الأول لقطر في د 16 بعد تمريرة سبستيان سوريا من الجانب الأيمن، ولكن تصويبته ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق الأهلي.

 

 وجاء رد الأهلي عن طريق بعض المحاولات الهجومية والتي كانت حذرة للغاية ولم تهدد مرمى فريق قطر بالطريقة المطلوبة.

 

وحافظ قطر على تفوقه الهجومي حتى نجح يوسف بلايلي في تسجيل هدف، لكن الحكم عبد الهادي الرويلي ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو الـ VRA بداعي التسلل، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني تراجع الأداء بين الفريقين وتمركز اللعب في منطقة منتصف الملعب والتي شهدت كثافة عددية من لاعبي الفريقين، وحاول أسحاق مبينزا مهاجم نادي قطر مباغتة مرمى الأهلي بتصويبه قوية في د 62 جاورت القائم الأيمن لمرمى افانيلدوارودريجوس حارس الأهلي.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة حماس وندية بين الفريقين، وعاد سبستيان سوريا نشاطه الهجومي ضد مرمى الأهلي ولكن تصويبته في د 77 ذهبت أعلى القائم، ولم تنجح محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة حتى أعلنت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 0 \ 0.

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League