تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 

ي 

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد، على جاهزية الفريق لخوض المباراة الأولى في بطولة دوري نجوم QNB أمام فريق السيلية.

 

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: نحن متحمسون وسعداء حقًا لبداية الموسم واستئناف منافسات بطولة الدوري، إنه لشرف لي أن أدرب نادي السد، يجب أن أقول إن هذا الموسم سيكون صعبًا للغاية، لأنه من واقع خبرتي في كرة القدم أن أصعب شيء هو الاستمرار في الفوز.

 

أضاف: لقد فزنا بكل شيء في الموسم الماضي، سيكون هذا الموسم الجديد صعبًا حقًا، لكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا لإسعاد جميع المشجعين، لدينا فريق جيد وقد تعاقدنا مع لاعبين جيدين مثل أندريه أيو، ولاعبين شباب من الفريق الرديف، ولذلك نحن متحمسون حقًا للبداية، وسنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بجميع الألقاب المحلية مرة أخرى.

 

وبخصوص المواجهة الأولى أمام فريق السيلية، قال: السيلية فريق جيد جداً علينا أن نتذكر أنهم فازوا ببطولتين الموسم الماضي، مدربهم سامي الطرابلسي يعمل في النادي منذ سنوات عديدة، هذا هو السبب للعمل الجيد الذي قام به السيلية وسيكون من الصعب مواجهته.

 

واستكمل: لقد غيروا بعض اللاعبين الأجانب، نحن نعرفهم جيدًا ولكن دائمًا من الصعب جدًا اللعب ضد السيلية.. من الصعب دائما الفوز بالمباراة الأولى ولكن إن شاء الله نستطيع تحقيق ذلك، نحن المرشحون للفوز في هذه المباراة وعلينا إظهار مستوانا لحصد الثلاث نقاط.

 

وعن غياب اللاعبين الدوليين عن فترة الاعداد استعداداً للموسم الجديد، نوه مدرب السد الى أنه من الصعب العمل بدون اللاعبين الدوليين الموجودين في المعسكر التدريبي مع المنتخب لكن لا يوجد عذر، وأضاف: يعرف الجميع نموذج اللعب وطريقتنا، ولا يوجد أي مبرر، نحن بحاجة للفوز ونحن بحاجة للمنافسة وتدشين المشوار بأفضل طريقة.

 

ومن جانبه شدد أحمد سيار لاعب السد على أهمية المواجهة الأولى في بطولة الدوري أمام فريق السيلية.. مؤكداً على أنه دائماً المواجهات الافتتاحية صعبة على الفريقين.

 

وتحدث سيار خلال المؤتمر الصحفي قائلا: سنواجه فريق قوي وعنيد يمتلك عناصر جيدة ونجح أيضاً في التعاقد مع لاعبين محترفين مميزين، والسد دائماً طموحه تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وهذا ما سوف نسعى إليه في مواجهة السيلية.

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League