تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

نجح فريق الدحيل في تحقيق الفوز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

تقدم السيلية بهدف سيرجيو كارلوس من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وسجل فرجاني ساسي هدف التعادل في الدقيقة 57، وأحرز مايكل اولونغا الهدف الثاني في الدقيقة 72، والمعز علي الهدف الثالث في الدقيقة 98.

 

ورفع الدحيل رصيده الى 42 نقطة في الصدارة، وظل السيلية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط.

 

وشهدت المباراة استحواذ الدحيل على مجريات اللعب لكن دون فرص محققة في البداية، مقابل استبسال دفاع السيلية الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي بدأت تزداد خطورة بمرور الوقت.

 

وفي الدقيقة 27 ينطلق السيلية في أول محاولة هجومية حقيقية بقيادة احمد السباعي تعرض للعرقلة داخل المنطقة يحتسبها الحكم ركلة جزاء تصدى لها سيرجيو كارلوس وسجل منها الهدف الوحيد لفريقه.

 

تحولت المباراة بعد الهدف، حيث شهدت ضغطا قويا من جانب الدحيل ومحاولات لاختراق الدفاع السيلاوي الصامد.

 

وسط هذا التفوق الهجومي للدحيل تسنح فرصة هدف محقق للسيلية من هجمة مرتدة أخطأ حارس الدحيل في تشتيت الكرة وتهيأت لهادي علي كاد ان يسكنها الشباك، لكن الدفاع أنقذها في الوقت المناسب وحول الكرة ركنية.

 

ضغط الدحيل بكل قوة مع بداية الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل بالدقيقة 57 من كرة عرضية وصلت على راس فرجاني ساسي خطفها في الشباك.

 

ودفع الدحيل بكل أوراقه الهجومية في الدقيقة 60 باشتراك المعز على ونام تاي هي ومحمد مونتاري بجانب استمرار اولونعا، فأصبح الموقف في غاية الصعوبة على دفاع السيلية الذي لم يستطع الصمود فاهتزت شباكه بالهدف الثاني في الدقيقة 72 من عرضية وصلت اولونغا خطفها في الشباك.

 

وكاد السيلية ان يقلب الطاولة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ويخطف التعادل لولا تصدى الحارس لانفراد مهرداد محمدي.

 

 ويحسم المعز علي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 98، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/04/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League