تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الوكرة وأم صلال في الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023- 2024، وذلك مساء يوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

ويتواجد الوكرة وأم صلال ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً (العربي وقطر والأهلي ومعيذر).

 

المباراة ستكون مهمة لكل فريق من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط، بالإضافة إلى مشاركة وتجربة اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة خلال الجولات الثلاث الماضية لبطولة دوري نجوم إكسبو، كما أن كل فريق يعطى للبطولة أهمية قصوى للظفر باللقب وكلاهما يمتلك طموحات كبيرة للوصول للمباراة النهائية، وبالتالي ستكون المواجهة قوية بين الفريقين اللذين لهما طموح مشروع من أجل تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط.

 

الوكرة يدخل اللقاء برغبة الفوز والاستفادة من البطولة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال مباريات الدوري، ولذا سيحاول الإسباني لوبيز مدرب الفريق استغلال تلك المباراة للعودة للأفضل.

 

أما أم صلال -وصيف النسخة الماضية- فإنه يعطى أهمية قصوى للبطولة ويرغب في الظفر باللقب بعدما وصل لنهائي النسخة الماضية أمام الدحيل وخسر بهدف دون رد، ومن هنا يحاول الفرنسي كارتيرون مدرب الفريق تجربة لاعبيه وتحقيق أول انتصار له على مستوى منافسات الموسم الحالي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League