تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل فريقا الريان وأم صلال بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

سجل للريان يوهان بولي في الدقيقة 25، وتعادل ياسين البخيت لأم صلال في الدقيقة 70.

 

 وأهدر يوهان بولي ركلة جزاء للريان في الدقيقة 78.

 

ورفع الريان رصيده إلى 12 نقطة، وأم صلال إلى 10 نقاط.

 

المباراة كانت هادئة في بدايتها خلال الشوط الأول، حيث اختفى الحماس والأداء الجيد، وكانت أول محاولة حقيقية في الدقيقة 25 للريان وأسفرت عن الهدف الوحيد للرهيب من عرضية وصلت على راس يوهان بولي خطفها داخل الشباك.

 

نشط أم صلال عقب الهدف وضغط بقوة، وأجرى مدربه تغييرين هجوميين باشتراك النجمين الجديدين ياسين البخيت وفينسيوس اللذين أشعلا هجوم الفريق، وغيرا مجرى المباراة.

 

سيطر أم صلال على مجريات اللعب في الكثير من دقائق الشوط الثاني وحصل على أكثر من فرصة كان أخطرها وأقربها في الدقيقة 52 التي شهدت ضياع التعادل مرتين في لحظة واحدة، حيث انفراد فينسيوس، لكن الحارس تصدى للكرة وارتدت إلى ناصر النصر سددها صاروخية ارتطمت بالعارضة.

 

وبعد ضغط كبير وعدة محاولات ينجح أم صلال في إدراك التعادل بالدقيقة 70 بمجهود فردي لياسين البخيت الذي تلقى الكرة وانفرد وسدد أنقذها الحارس والقائم، وارتدت اليه مرة أخرى أكملها في الشباك.

 

ويعود الريان للهجوم والضغط ويحصل على فرصة ذهبية للفوز لكنها ضاعت بعد أن أهدر يوهان بولي ركلة الجزاء في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة مع مرور الوقت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/03/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League