تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الغرافة والمرخية يوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023 على استاد البيت، في تمام الساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023/2024، في مواجهة غاية الأهمية لكلا الفريقين.

 

حيث يمتلك الغرافة نقطة من تعادله مع نادي قطر، فيما المرخية بدون أي نقاط بعد خسارته أمام الريان بهدف في الأسبوع الأول.

 

ويسعى كل منهما للظفر بنقاط المباراة والتي يدخلها كل فريق بحذر بعد أن قدم كل منهما مباراة كبيرة في لقاء الجولة الأولى ورغم الاختلاف في نتائج الفريقين إلا أنهما قدما أداء كبيراً.

 

فالغرافة تعادل مع الملك القطراوي برباعية ويريد استكمال سلسلة عروضه القوية والفوز الأول له في البطولة، ويعتمد مدربه البرتغالي بيدرو مارتينز على الدفعة المعنوية للاعبيه ورغبتهم في الانتصار، وقد يلعب بنفس عناصره التي خاض بها لقاء القطراوي في مقدمتهم ياسين إبراهيمي ويوهان بولي وفرجاني ساسي وفريد بولاية وعثمان اليهري، فيما سيغيب عن الفريق في الفترة المقبلة مصطفي عصام للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في لقاء القطراوي.

 

أما المرخية والذي خسر أمام الريان بهدف ورغم خسارته إلا أنه قدم عرضاً قوياً ويريد في هذه المباراة تعويض ما فقده في لقاء الرهيب، وسيحاول مدربه الإنجليزي أنتوني هيدسون تصحيح أوضاع الفريق في هذه المواجهة اعتماداً على الأداء القوي الذي قدمه أمام الريان، وبالتالي قد يعتمد على نفس تشكيلة لاعبيه التي خاض بها لقاء الجولة الأولى، وفي مقدمتهم جواو تكسيرا وإدريس فتوحى وطلال علي ومؤيد حسن وغيرهم من اللاعبين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League