تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي العربي ومعيذر في افتتاح مباريات بطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024، الساعة السادسة والنصف من مساء السبت 9 سبتمبر 2023 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مباريات المجموعة الأولى لحساب المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفريقين كل من الوكرة وأم صلال وقطر والأهلي.

 

ويسعى العربي لتحقيق الفوز على معيذر من أجل المنافسة على تحقيق لقب البطولة التي تأهل فيها إلى الدور نصف النهائي الموسم الماضي، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته خلف الدحيل.

 

وتمثل المباراة أهمية لمدربي الفريقين يونس علي مدرب العربي ومورسيا مدرب معيذر لاستغلالها لتصحيح بعض الأخطاء التي حدثت في بطولة الدوري وتجهيز اللاعبين بأفضل شكل قبل استئناف مباريات الدوري.

 

وكان العربي قد بدأ الموسم بتعادل مع الشمال 1-1 في الأسبوع الأول، ثم تعادل مع أم صلال بنفس النتيجة في الأسبوع الثاني، قبل أن يتعادل في الأسبوع الثالث أمام الدحيل 3-3.

 

بينما يقدم معيذر مستويات مميزة بعد عودته لدوري نجوم إكسبو، فرغم خسارته في أول مباراتين أمام الوكرة 0-3 ثم الدحيل 1-4، إلا أنه أظهر مستواه الحقيقي أمام المرخية وفاز عليه بنتيجة عريضة 5-2 سجل منها مبينزا سوبر هاتريك.

 

ومع غياب الدوليين المتواجدين مع منتخباتهم الوطنية سيحاول كل مدرب منح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة والاطمئنان كذلك على حالة كل اللاعبين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League