تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Alt

 

تتواصل مباريات دوري نجوم QNB للموسم 2020-2021، وتشهد ملاعب البطولة يومي السبت والأحد الموافقين 12 و13 سبتمبر 2020، إقامة مباريات الأسبوع الثالث والذي يفتتح يوم السبت بمباراة الخريطيات والسيلية على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر عند الساعة السادسة والربع، ويستضيف نفس الملعب عند الساعة الثامنة والنصف مباراة نادي قطر والريان، ويلتقي في نفس التوقيت فريقا الوكرة وأم صلال على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

وتقام مباراتان يوم الأحد، يلتقي في الأولى عند الساعة السادسة والربع فريقا الخور والأهلي بملعب الخور، والثانية عند الساعة الثامنة والنصف فريقا العربي والغرافة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في حين تم تأجيل مباراة السد والدحيل.

 

المباراة الأولى يلتقي فيها الخريطيات والسيلية، ويدخلها الخريطيات وفي رصيده 3 نقاط من الفوز حققه على نادي قطر بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثاني وقبلها خسر أمام السد في الأسبوع الأول بخمسة أهداف مقابل هدف.. وبالمقابل يدخلها السيلية وفي رصيده نقطة واحدة نالها من تعادله مع الريان في الأسبوع الأول بنتيجة 1/1، وخسارته في الأسبوع الثاني أمام السد بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

المباراة الثانية يلتقي فيها نادي قطر والريان، وسيسعى كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث لتعويض ما فقده من نقاط في الأسبوعين الماضيين، حيث تعادل الريان أمام السيلية في الأسبوع الأول قبل أن يفوز على الغرافة في الأسبوع الثاني ويحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.. في المقابل نادي قطر تلقى خسارتين أمام الغرافة في الأسبوع الأول ثم أمام الخريطيات في الأسبوع الثاني ولا يوجد لديه رصيد من النقاط.

 

المباراة الثالثة يواجه فيها الوكرة منافسه أم صلال، الوكرة حقق الفوز في الأسبوع الثاني على الدحيل وحصل على أول ثلاث نقاط، أما أم صلال فلديه نقطة واحدة نالها بالتعادل مع الخور في الأسبوع الثاني بدون أهداف.

 

المباراة الرابعة يلتقي فيها الخور أمام الأهلي.. الخور في المركز الثامن ورصيده نقطتين بعد تعادله في الأسبوع الأول مع العربي بنتيجة 2/2، وبدون أهداف في المباراة الثانية ضد أم صلال.. أما الأهلي ففي المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد المتصدر وبرصيد 6 نقاط، نالها بعد فوزه على الوكرة 2 -1 في الأسبوع الأول، وعلى العربي بنتيجة 2 -0 في الأسبوع الثاني.

 

المباراة الخامسة وفيها يلتقي العربي مع الغرافة، يدخلها العربي ولديه نقطة واحدة نالها من تعادله مع الخور في الأسبوع الأول 2/2، في حين خسر مباراته بالأسبوع الثاني أمام الأهلي بنتيجة 0 -2.. أما الغرافة فلديه ثلاث نقاط حصدها من فوزه في الأسبوع الأول على نادي قطر بنتيجة 2 -0، وخسارته في الأسبوع الثاني أمام الريان بنتيجة 3 -1. 

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League