أحدث الأخبار

نجوم من الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB

14/01/2018

نجوم من الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB


 

 

شهدت إنطلاقة القسم الثاني لدوري نجوم QNB إثارة كبيرة في مباريات الأسبوع الثاني عشر الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام، فقد كان التنافس على أشده بين جميع الفرق من أجل تحقيق الأهداف في بداية القسم الثاني الذي ستكون جولاته الأخيرة حاسمة سواء بتحديد بطل الدوري أو أطراف المربع الذهبي أو من سيغادر للدرجة الثانية.

 

ومع بداية العد التنازلي لنهاية موسم دوري نجوم QNB، فقد استهلت الفرق القسم الثاني بالمزيد من الحماس والرغبة في مواجهة التحديات بدعم من نجوم هذه الأندية والذين مايصنعون الفارق دائماً في الكثير من المباريات.

 

وفي هذا الإطار فقد شهدت مباريات الأسبوع الثاني عشر تألق عدد من النجوم الذين برزوا وظهروا بمستوى ومردود كبير، ويسلط الموقع الإلكتروني لمؤسسة دوري نجوم قطر الضوء على أبرز هؤلاء النجوم في الجولة.

 

أسامة الدراجي لاعب أم صلال

لم ينتظر النجم التونسي الجديد في دوري نجوم QNB أسامة الدراجي كثيراً حتى يقدم أوراق إعتماده مع فريقه أم صلال، فقد تألق بشكل غير عادي في الجولة التي فاز فيها فريقه على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقاد النجم التونسي أم صلال لهذا الفوز المهم والمثير له، حيث أحرز الهدفين الأول والثاني قبل أن يسجل زميله جدو الهدف الثالث ومن ثم يقلص عبدالعزيز الأنصاري الفارق للخريطيات، وبذلك يساهم الدراجي في ثلاث نقاط ثمينة حصل عليها أم صلال الذي قلص الفارق مع السيلية صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة، فقد رفع أم صلال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس.

 

أحمد علاء لاعب الغرافة

يعتبر أحمد علاء لاعب الغرافة من نجوم الجولة، فقد قاد فريقه لفوز ثمين على الأهلي بهدفين دون رد سجلهما اللاعب بمهارة كبيرة بالمباراة التي تقدم فيها العميد لكن لاعبي الغرافة بقيادة النجم المخضرم الهولندي ويسلي شنايدر كان لهم رأي آخر، حيث عادوا إلى المباراة من خلال التعادل ثم هدف التقدم اللذين أحرزهما نجمه الشاب أحمد علاء.

ورفع الغرافة رصيده إلى 14 نقطة متقدماً إلى المركز السادس بعدما كان سابعاً قبل الجولة وليكون الغرافة من الفرق المستفيدة من هذه الجولة بعدما تقدم في الترتيب في إطار سعيه لتحقيق أهداف في الدوري والمتمثلة في المنافسة على المربع الذهبي.

 

أحمد فتحي لاعب العربي

أحمد فتحي نجم العنابي والعربي كان من النجوم الذين قدموا مستوى جيد في الأسبوع الثاني عشر، فقد سجل هدف العربي في مباراته مع السيلية، كما قدم مجهود كبير وأجاد في وسط الملعب من خلال التحركات وصنع المساحات والتمريرات لزملائه، ولكن العربي لم يستغل الدفعة التي حصل عليها بعد هدف التقدم، ليتمكن السيلية بعد ذلك من إدراك هدف التعادل.

 

تاباتا لاعب الريان

ظهر النجم تاباتا كابتن الريان بمستوى مميز في مباراة فريقه مع الخور والتي حسمها الرهيب بثلاثة أهداف دون رد أحرز منهم تاباتا هدفين الثاني من ركلة جزاء والثالث من تمريرة أجاد التعامل معها وأودعها شباك بابا جبريل حارس الخور.

وساهم تاباتا بشكل كبير في منح فريقه النقاط الثلاث التي أوصلت رصيده إلى 28 نقطة بالتساوي مع السد الذي يتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الريان صاحب المركز الثالث.

 

بلال محمد لاعب المرخية

كان لمدافع وكابتن المرخية بلال محمد دور بارز مع زملائه في خروج فريقه متعادلاً أمام السد بدون أهداف، حيث أجاد في التعامل مع مهاجمي السد وكان بالمرصاد أمام تحركات وتمريرات اللاعبين، ليحصل المرخية على نقطة ثمينة يرفع بها رصيده إلى 8 نقاط متجاوزاً المركز الأخير ليصعد إلى الحادي عشر في جدول الترتيب بعد الأسبوع الثاني عشر.

 

يوسف العربي لاعب الدحيل

واصل النجم المغربي يوسف العربي هداف الدحيل تألقه اللافت للنظر وكان له الدور الأبرز في فوز فريقه على نادي قطر بستة أهداف دون رد بتسجيله ثلاثة أهداف ( هاترك )، وبخلاف ذلك فهو صاحب تمريرة الهدف السادس الذي أحرزه زميله يوسف المساكني الذي تألق هو الآخر وسجل هدفين بخلاف التمريرات والتحركات التي أربكت مدافعي القطراوي.

 

وقد رفع يوسف العربي رصيده إلى 19 هدف في صدارة قائمة هدافي دوري نجوم QNB وهو معدل رائع وكبير ويشير إلى القدرات التهديفية الخاصة لنجم الدحيل يوسف العربي.