أحدث الأخبار - مقابلة حصرية

مدرب الخور في مقابلة حصرية يؤكد: نسعى للتعاقد مع 4 لاعبين جدد في الإنتقالات الشتوية

26/12/2017

مدرب الخور في مقابلة حصرية يؤكد: نسعى للتعاقد مع 4 لاعبين جدد في الإنتقالات الشتوية


Alt

 

صرح مدرب نادي الخور ناصيف البياوي في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر أن ادارة النادي تسعى للتعاقد مع أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في محاولة لتدعيم صفوف الفريق قبيل بداية القسم الثاني من دوري نجوم QNB التي ستكون يوم 11 يناير 2018. 

 

و قال البياوي الذي يشرف على قيادة تحضيرات الفريق للمرحلة القادمة من الدورى خلال معسكر الفريق التدريبي من 20 إلى 28 ديسمبر 2017 في أسباير زوون أن النادي يتطلع لاستقدام مهاجم أجنبي وثلاثة لاعبين مواطنين، مشيرا الى أن معظم الفرق ستقوم بتغيير عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير قبل الدور الثاني من الدوري.

 

و قال:" نحن لن نختلف عن بقية الأندية، لأننا في امس الحاجة لهذه التغييرات. لقد عانينا في الدور الأول من غياب مهاجم صريح ولاعب مدافع أيمن الأمر الذي كلفنا دفع الثمن غالياً في كثير من المباريات."

 

وعن شكل المنافسة في القسم الثاني من الدورى، قال مدرب الخور:"القسم الثاني من الدوري سيكون قوياً وصعباُ للغاية، حيث اننا سنلعب مباريات متتالية لفترة طويلة دون توقف. لذلك ينبغي علينا الاستعداد من الآن وتجهيز الفريق بصورة جيدة لمواجهة التحديات، خاصة في محاولة تعويض النقاط الضائعة و نتطلع قدماً لتغيير وضعية الفريق بشكل جذري حتى يتبوأ المكانة التي تليق به على سلم ترتيب الفرق بالدورى." 

 

وعن مدى تقدم مفاوضات ادارة النادي مع اللاعبين المزمع التعاقد معهم، قال البياوي: "آمل أن نتمكن من التعاقد مع اللاعبين الذين يمكنهم تقديم الدعم المطلوب للفريق في الفترة القادمة، وأن نوفق في مساعدة المجموعة الجديدة من اللاعبين  الذي سيتم التعاقد معهم على التآقلم بشكل سريع مع اجواء الفريق. "

 

وفي حديثه عن سير استعدادات الفريق لمنافسات القسم الثاني بالدورى، أثنى المدرب التونسي على سير العمل واستجابة اللاعبين لما يطلب منهم من واجبات في المعسكر التدريبي الحالي في أسباير قائلا:"يسير المعسكر بشكل احترافي و بأفضل المواصفات التنظيمية والفنية وتتوفر المرافق في مقر الاقامة بشكل مناسب جدا لتحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر وهذه الظروف يتمنى توفرها اي مدرب لتحقيق أهداف المعسكر. تقام التدريبات بواقع حصتين في اليوم.

 

وعن ما إذا كان هناك إصابات في الفريق، قال مدرب الخور:  أعضاء الجهاز الطبي يقومون بعملهم على أكمل وجه، والحمد لله لا يوجد إصابات تقلقنا وكل شيء يسير فى الطريق الصحيح، مؤكدا ان" معسكر أسباير سيساعد اللاعبين على الصعيدين الذهني والبدني آملين أن نستفيد من هذا المعسكر فيما تبقى من هذا الموسم."  

 

الجدير بالذكر بأن الخور يحتل المركز الثامن بعشرة نقاط بعد في ختام القسم الأول للدورى و حقق 3 انتصارات وتعادل مرة واحدة، وخسر 7 مباريات من بينها خسارة أمام الوافد الجديد بدوري النجوم فريق المرخية الا انه ادي في المقابل عدة مباريات قوية أمام السيلية والسد والعربي وسجل 12 هدفا مقابل 21 هدفا تلقاها الفريق في مرماه. 

 

ومن المقرر أن يواجه الخور فريق قطر وأم صلال في مباراتين وديتين يومي 28 ديسمبر و 5 يناير يعقبها مباراة ودية أخرى محتملة أمام المنتخب التونسي الذي سيقيم معسكراً تدريبياً بالدوحة، وسيواجه الفريق الريان في استاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم 13 يناير 2018 بالجولة 12 من الدوري.