أحدث الأخبار

الدحيل يستعيد جهود خليفة أبوبكر حارس المرمى

14/01/2018

الدحيل يستعيد جهود خليفة أبوبكر حارس المرمى


 

 يستعيد فريق الدحيل جهود حارس المرمى خليفة أبوبكر الذي غاب عن المباراة الأولى في القسم الثاني بدوري نجوم QNB والتي كانت أمام نادي قطر وفاز فيها الدحيل بستة أهداف دون رد.

 

وكان خليفة أبوبكر قد حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الأسبوع الحادي عشر التي كانت الأخيرة في القسم الأول مع السيلية، وبالتالي فقد غاب عن لقاء نادي قطر في الأسبوع الثاني عشر والذي شارك فيه أساسياً الحارس كلود أمين العائد من الخور بعد إنتهاء فترة إعارته، حيث لعب معهم في القسم الأول قبل أن يعود مرة أخرى إلى الدحيل.

 

وفي الوقت نفسه وبعد الفوز على القطراوي في الجولة الثانية عشر، منح الجهاز الفني للدحيل بقيادة جمال بلماضي اللاعبين راحة 24 ساعة قبل عودة التدريبات مرة أخرى – مساء الإثنين- في بداية الإستعداد لمباراة العربي القادمة بالأسبوع الثالث عشر والتي ستقام مساء الجمعة المقبل على استاد حمد الكبير في الرابعة وخمس وعشرين دقيقة.

 

وسيشارك في التدريبات القادمة جميع اللاعبين الجاهزين باستثناء لاعبي المنتخب الأولمبي المتواجدين مع العنابي في كأس آسيا المقامة حالياً في الصين.

 

ويحتل الدحيل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه السد والريان اللذين لديهما 28 نقطة غير أن الزعيم يتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الرهيب الثالث.

 

الجدير بالذكر أن الدحيل كان قد فاز على العربي بهدفين دون رد في مباراة القسم الأول التي كانت ضمن الأسبوع الثاني وأقيمت يوم 23 سبتمبر الماضي.